+A
A-

ناس: نجاح باهر للبحرين

تلقى رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان ال خليفة برقية تهنئة من رئيس غرفة تجارة وصناعة البحرين سمير ناس، وذلك بمناسبة نجاح سباق جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج للفورمولا واحد 2019.

وفيما يلي نص البرقية:

صاحب السمو الملكي الأمير/‏ خليفة بن سلمان آل خليفة حفظه الله ورعـــاه

رئيس الوزراء الموقر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،

يشرفني بالأصالة عن نفسي ونيابة عن أعضاء مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة البحرين والأسرة التجارية والصناعية بمملكة البحرين أن أرفع لمقام سموكم الكريم خالص التهاني بمناسبة النجاح الباهر الذي حققته مملكتنا الغالية في تنظيم سباق جائزة البحرين الكبرى للفورمولا1 . إن هذا النجاح الذي كان موضع تقدير وإشادة من مختلف الدوائر والأوساط الرياضية وغيرها ترجم كفاءة وقدرة مملكة البحرين على استضافة هذا الحدث الرياضي العالمي البارز، وعبر عن جاهزية مملكة البحرين في استضافة الأحداث العالمية بشكل عام ومن بطولات وسباقات ومعارض ومؤتمرات والتي كانت موضع اهتمام وتشجيع من حكومتكم الموقرة برئاستكم حفظكم الله.

ولابد لي في هذه المناسبة أن أثمن بكل اعتزاز جهود حكومتكم الموقرة في توفير كافة المقومات والتسهيلات اللازمة لإنجاح استضافة البحرين لهذا الحدث العالمي، والتي بلا شك كان لها الأثر الإيجابي المباشر في النجاح الذي تحقق

أكرر التهنئة لكم يا صاحب السمو وإلى المزيد إنشاء الله من النجاحات والإنجازات لمملكة البحرين.

وتفضلوا يا صاحب السمو قبول أسمى آيات الاحترام،

ودمتم بعون الله سالمين.

 

سمير عبدالله ناس

رئيس غرفة تجارة وصناعة البحرين