+A
A-

الريتز - كارلتون يستضيف ميشيل كوستو

أعلن فندق الريتز - كارلتون، البحرين عن استعداده لاستقبال عالِم المحيطات الشهير جان - ميشيل كوستو للمرة الأولى على الإطلاق في مملكة البحرين يومي 15 و16 أبريل المقبل، حيث سيقدم جلسة تفاعلية للأطفال والبالغين يستعرض خلالها المغامرات والرحلات الاستكشافية التي اختبرها عبر بيئات المحيطات الاستثنائية والعجائب الطبيعية التي زارها على سطح اليابسة وفي البيئات المائية على حد سواء.

وتأتي هذه الزيارة لتتناغم مع فلسفة البحث والاستكشاف التي يعتمدها برنامج ريتز كيدز العالمي، وتماشياً مع مبادئه في المحافظة على البيئة الطبيعية لكوكبنا وأولوية حماية الحياة البحرية، والتي تنبع جميعها من الرؤية الاستثنائية لعالم المحيطات الشهير.

وقال المدير العام للفندق برنارد دي فيليل “كنت خلال طفولتي من أشد المعجبين والمتابعين لبرنامج مغامرات عالم البحار الذي قدمه جاك كوستو، لذا من دواعي سروري وفخري أن أرحب بالعالم الاستثنائي جان - ميشيل كوستو، الشريك العالمي لعلامة الريتز - كارلتون الفندقية وصاحب الرؤية الإبداعية لبرنامج ريتز كيدز العالمي، والذي لطالما حلمت بلقائه شخصياً. ومن هنا أود الترحيب به في ربوع فندقنا ليشارك شغفه بالبيئة مع المدارس الشريكة في برنامج “البصمة المجتمعية” الخاصة بنا، جنباً إلى جنب مع زوارنا الأعزاء وأعضاء نادي رويال بيتش كلوب‘“.