+A
A-

“هواوي” تطلق هاتفا بكاميرا فائقة

كشفت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين عن سلسلة هواتف HUAWEI P30 التي طال انتظارها في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا خلال حفل الإطلاق في حديقة البرج، واستمتع المشاهدون بعرض ضوئي ساحر على برج خليفة.

تمثل سلسلة هواتف HUAWEI P30 أحدث هواتف الكاميرا من هواوي حتى اليوم: فهي مزودة بابتكارات متفوقة مثل حساس سوبر سبكترم من هواوي (SuperSpectrum) وعدسة سوبر زوم (SuperZoom) اللذان يطلقان العنان لتجارب تصوير فوتوغرافي وفيديوي غير مسبوقة.

وبهذه المناسبة قال جين جياو، رئيس مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين في الشرق الأوسط وإفريقيا: “حجزت سلسلة هواتف HUAWEI P مكانها في الطليعة في مجال ابتكارات التصوير الفوتوغرافي. وبإطلاق سلسلة هواتف HUAWEI P30، انطلقت هواوي لتغير قواعد التصوير الفوتوغرافي وأخذها إلى أبعاد غير مسبوقة. وبتطويرنا لمزايا مبتكرة مثل حساس سوبر سبكتروم من هواوي وعدسة سوبر زوم سنقدم لمستخدمي هواتفنا تقنيات استثنائية في مجالي التصوير الفوتوغرافي والفيديو أيضا”.

وخلال الحفل دعيت مقدمة برامج التلفاز والشخصية الشهيرة في وسائل التواصل الاجتماعي لجين عمران إلى المنصة؛ كي تتحدث عن خبرتها مع هاتف HUAWEI P30 Pro؛ كونها أحد أوائل الأشخاص الذين جربوا هاتف الكاميرا الفائقة، لتشارك ما لمست في هذا الهاتف ذي الكاميرا الرائعة وتجربة السناب شات المطورة.

ومن المنتظر أن ترسم سلسلة هواتف HUAWEI P30 من جديد توقعات الناس في التصوير الفوتوغرافي في الهواتف الذكية.

أعلنت هواوي أيضا أنها عملت على تطوير كاميرا سلسلة هواتف HUAWEI P30 كي تتناسب مع تطبيق سناب شات؛ لوضع المزيد من ابتكارات الكاميرا بين يدي المستخدمين، وكي يتمكن مستخدمي تطبيق سناب شات من الانغماس في المزيد من التجارب عند استخدام كاميرا سلسلة هواتف HUAWEI P30.