+A
A-

“الغرفة” تناقش “الراحة لذوي الإعاقة”

وجهت غرفة تجارة وصناعة البحرين دعوتها إلى جميع منتسبيها الكرام والمهتمين لحضور اللقاء التوعوي حول “القرار رقم (80) لسنة 2018 بشأن شروط وضوابط منح ساعتي الراحة للموظف أو العامل من ذوي الإعاقة الشديدة أو الذي يرعى شخصاً ذو إعاقة شديدة”، والذي تنظمه إدارة الشئون القانونية بالغرفة بالتعاون مع كل من وزارة العمل والتنمية الاجتماعية وإدارة الاتصال المؤسسي بالغرفة يوم الثلاثاء 9 أبريل 2019، من الساعة 9:30 حتى 11:30 صباحاً، ببيت التجار.

من جهة أخرى، دعت الغرفة جميع التجار وأصحاب الأعمال لحضور اللقاء المفتوح الذي تنظمه بالتعاون مع مجلس التنمية الاقتصادية للتعريف بكل من المرسوم بقانون رقم (54) لسنة 2018 بإصدار قانون الخطابات والمعاملات الإلكترونية، والمرسوم بقانون رقم (55) لسنة 2018 بشأن السجلات الإلكترونية القابلة للتداول، والذي سيديره المستشار القانوني الأول بمجلس التنمية الاقتصادية جميل العلوي. وسيعقد هذا اللقاء مساء الأربعاء 10 أبريل 2019، من الساعة 4:00 حتى 6:00 مساءً، بقاعة المجلس ببيت التجار.

وذكرت الغرفة أن تنظيم هذه اللقاءات يأتي  انطلاقا من الدور التوعوي والتثقيفي الذي تقوم به بهدف تعريف مجتمع الأعمال بكافة القوانين والقرارات والتشريعات التجارية ذات الصلة بعملهم بما يسهم في تطوير دور القطاع الخاص وزيادة مساهمته في التنمية الاقتصادية.