+A
A-

الشباب يخطف تعادلاً ثمينًا أمام الرفاع

خطف الشباب تعادلا ثمينا ومهما أمام الرفاع بهدف لكليهما، في اللقاء الذي جمعهما، أمس، على استاد مدينة خليفة الرياضية، ضمن افتتاح الجولة 15 للمسابقة.

وسجل هدف الرفاع الوحيد اللاعب أوتشي، قبل أن يسجل الشباب هدف التعادل في الدقيقة الأخيرة من ركلة جزاء نفذها بنجاح اللاعب علي حسن سعيد.

ووصل رصيد الرفاع إلى 31 نقطة من 14 مباراة، فيما الشباب 16 نقطة من 16 مباراة.

مجريات المباراة

كان الرفاع الطرف الأكثر تشكيلا للخطورة على مرمى منافسه، إذ سنحت له فرصة مبكرة حينما توغل المدافع الأيمن سيد رضا عيسى داخل المنطقة وسدد كرة أرضية أبعدها حارس الشباب علي عيسى بقدمه (15).

وحاول الرفاعي كميل الأسود عبر خيار التسديد من خارج المنطقة، فسدد كرة قوية تألق في إبعادها الحارس الشبابي، قبل أن تعود إلى علي حرم الذي سدد كرة جاورت القائم الأيسر لمرمى الماروني (41).

وأضاع حسن مدن فرصة وحيدة للشباب رغم وجوده وحيدا داخل المنطقة، إلا أن كرته جاءت سهلة في أحضان الحارس الرفاعي عبدالكريم فردان (44).

وفي الشوط الثاني، سدد أوتشي كرة مرت جوار القائم الأيمن لمرمى الشباب (60).

وكاد الشباب أن يسجل هدف التقدم، بعدما لعب سيد علي عيسى ركلة ركنية تابع كرتها فيصل الحارثي برأسه، إلا أن حارس الرفاع أنقذ الموقف (63).

وسجل الرفاع الهدف الأول بعدما سدد دايو كرة ارتدت من الحارس الشبابي وتابعها أوتشي مباشرة في المرمى (69).

وحصل الشباب على ركلة جزاء في الدقيقة (90+6) بعد حالة مسك من علي حرم على حسن مدن وطرد على إثرها حرم لحصوله على إنذارين صفراوين، وسجل الشباب هدف التعادل من الجزائية عبر علي حسن سعيد (90+7).

أدار المباراة الحكم إسماعيل حبيب، وعاونه ياسر تلفت ومحمد جعفر، والحكم الرابع عبدالشهيد عبدالأمير.

مباريات اليوم

تتواصل اليوم (الجمعة) مباريات الجولة 15. يلعب الحد (19 نقطة من 13 مباراة) مع المحرق (24 نقطة من 13 مباراة) عند 5.20 عصرا، تليها عند 8 مساء مباراة تجمع الحالة (12 نقطة من 14 مباراة) مع المنامة (28 نقطة من 15 مباراة)، وذلك على الاستاد الوطني.