+A
A-

الأهلي المتحد بطلاً لدوري البنوك السلاوي

أكد رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة إن إقامة دوري البنوك لكرة السلة الثلاثية “3X3” جاء تواصلاً للاهتمامات الكبيرة التي يوليها اتحاد السلة لجميع فئات وقِطاع المجتمع كونهم جزءً لايتجزأ من أي نجاح للاتحاد الذي يستمد قوته وفعاليته من الاهتمام الكبير الذي يوليه كافة أفراد المجمتع بكرة السلة والدليل على ذلك الحضور الكبير من الجنسين لكل الفعاليات التي يقيمها الاتحاد.

وأقيمت منافسات الدوري أمس على صالة زين بأم الحصم وحقق لقبها فريق البنك الأهلي المتحد، وشهدت المنافسات مشاركة كبيرة من قطاع البنوك في المملكة وبتنظيم من الاتحاد البحريني لكرة السلة.

وأضاف سمو الشيخ عيسى بن علي “نحن في اتحاد السلة هدفنا نشر اللعبة على أعلى نطاق وبأكبر مستوى، ولدينا خطة متكاملة في هذا الصدد ونحن نسير عليها، وسنصل إن شاء الله لتحقيق أهدافنا في النهاية بفضل الدعم الذي نتلقاه من كل الجهات العليا في المملكة، وهذا الاهتمام يعطينا الدافع لبذل مزيد من الجهد ولإشراك الجميع في فعالياتنا وبرامجنا المختلفة”.

وعبر سموه عن سعادته البالغة للنجاح الكبير الذي تحقق في دوري البنوك الأول، موضحاً “كانت الفرحة والابتسامة على جميع المشاركين، فلم تقتصر الفرحة على الفائزين بالمراكز الأولى بل شملت الجميع، وفي ظل حضور كم كبير من الأهالي الذي ساهموا في نجاح الحدث، بالإضافة إلى الحضور الجماهيري أيضاً، فكل الشكر والتقدير لكافة البنوك الذي شاركت في هذا الدوري والذي سيلقى الاهتمام والتطوير في الأعوام المقبلة بإذن الله، وأيضاً الشكر موصول بالتأكيد لكل من ساهم في تنظيم هذا الحدث الرائع”.

وتوج نائب رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة ناصر القصير وعضو مجلس الإدارة ورئيس لجنة دوري البنوك فريق البنك الأهلي المتحد بطلاً للدوري أنور شرف، وجاء ذلك بعد أن تخطى الفريق بنجاح كافة المراحل وصولاً للمباراة النهائية التي تغلب فيها على فريق المصرف الخليجي التجاري الذي حقق الوصافة وبنتيجة 16 مقابل 6، ليستحق البنك الأهلي كأس البطولة، فيما جاء فريق بنك البحرين للتنمية في المركز الثالث.

يذكر أن البطولة شهدت مشاركة 9 بنوك وهي: البنك الأهلي المتحد، المصرف الخليجي التجاري، بنك البحرين للتنمية، بيت التمويل الكويتي، بنك البحرين والكويت، بنك البحرين الوطني، المؤسسة العربية المصرفية، كريدي ماكس وستاندرد تشارترد بنك، وشكلت هذه البنوك 17 فريقاً.

وشهدت منافسات الدوري حضوراً جماهيرياً من منتسبي ومسؤولي البنوك وأهاليهم وكذلك عشاق ومحبي كرة السلة واستمتعوا بالأجواء السلاوية الجميلة وكانت هنالك فرصة للفوز بالجوائز المتنوعة.