+A
A-

“التجارية” تكشف عن برج سكني راق

من المقرر أن تكشف التجارية، الشركة التجارية للتطوير العقاري، عن أحدث مشاريعها السكنية في البحرين، وذلك خلال مشاركتها في معرض الخليج للعقار. يقام معرض الخليج للعقار خلال الفترة من 23 إلى 25 أبريل 2019 في مركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات.

وقال الرئيس التنفيذي للتجارية فواز إبراهيم، معلّقًا على هذه المشاركة “يعد معرض الخليج للعقار حدثًا عقاريًا مهمًا في البحرين، وهو الحدث الرائد للقطاع العقاري والمنصة المثالية لشركة التجارية لإطلاق مشروعها الراقي التالي في البحرين”.

وستطرح التجارية شقق العرض المفروشة بالكامل ضمن باكورة مشاريعها في المملكة وهو “برج سيمفوني”. وأضاف إبراهيم “من المخطط تسليم شقق برج سيمفوني إلى المستثمرين في شهر ديسمبر من هذا العام”.

يقع برج سيمفوني في المنطقة الدبلوماسية ويتكون من 46 طابقًا ويضم 351 شقة تتميز بمساحاتها الفسيحة وإطلالاتها الساحرة، فضلا عن مرافقها المتنوعة. ويبعد البرج دقائق معدودة عن أشهر المراكز التجارية في المملكة مثل مجمع مودا مول والأفنيوز وخليج البحرين. كما يبعد 10 دقائق عن مطار البحرين الدولي و15 دقيقة عن جسر الملك فهد.

وسوف تطرح التجارية أيضًا أكبر منتجع سكني في جزيرة دلمونيا.

ويعد مشروع دلمونيا منتجعًا سكنيًا مخططًا، يغطي مساحة 30.7 ألف متر مربع، ويشتمل على 16 فيلا و14 بيتاً، إضافة إلى مبانٍ تضم 351 شقة فاخرة. وتم تصميم جميع الوحدات السكنية لتوفر إطلالات رائعة على البحر والمساحات الخضراء الشاسعة. من المتوقع طرح المرحلة الأولى من المشروع هذا العام.