+A
A-

سمو الشيخ عيسى بن علي يزور نادي سماهيج

قام رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة، بزيارة إلى نادي سماهيج، التقى خلالها برئيس مجلس إدارة النادي محمد إبراهيم حسن وأعضاء مجلس الإدارة بحضور عدد من أعضاء مجلس إدارة الاتحاد ومنتسبي نادي سماهيج وأعضاء الجهازين الفني والإداري للفريق الأول السلاوي وفرق الفئات العمرية.

وتأتي هذه الزيارة في ظل النهج الذي يتبعه سموه من خلال سياسة التواصل المستمر مع الأندية الأعضاء والاستماع والتشاور مع الجميع لما فيه مصلحة اللعبة وتطويرها والوصول بها إلى أعلى المستويات الفنية المنشودة.

وأكد سموه أن هذه الزيارة التي تأتي ضمن العديد من الزيارات التي من شأنها أن تعزز الأجواء وتعزز روح الفريق الواحد الذي تتمتع به السلة البحرينية.

وأضاف سموه إن نادي سماهيج وبالرغم من حداثته في لعبة كرة السلة إلا أنه بدأ يثبت أقدامه فيها وكان قريبًا للغاية هذا الموسم من تحقيق لقب الدوري الفضي أمام فرق قوية تفوقه في الخبرة والإمكانات، مشيرًا إلى أن العمل في النادي وتحديدًا في لعبة كرة السلة هو عمل متميز للغاية وهذا ما يتضح من خلال الخامات التي نشاهدها في فرق النادي بمختلف الفئات العمرية حتى أن فريق الناشئين وصل لنهائي الكأس هذا الموسم وحقق المركز الثاني وكذلك المركز الثالث في الدوري إضافة لاختيار العديد من اللاعبين في المنتخبات.

بدوره، أشاد رئيس مجلس إدارة نادي سماهيج بزيارة سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة للنادي، مؤكدًا أن لعبة كرة السلة البحرينية تواصل عطائها وتطورها الملحوظ منذ تولي سموه رئاسة الاتحاد، ووعد بالاهتمام بشكل أكبر باللعبة في النادي خلال المواسم القادمة خصوصًا في ظل الدعم الذي يتلقاه نادي سماهيج من سمو الشيخ عيسى بن علي ومجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة السلة.