+A
A-

موظفو “إبراهيم كانو” يستعرضون قدراتهم

نظمت شركة إبراهيم خليل كانو، الوكيل الحصري لسيارات تويوتا ولكزس في مملكة البحرين المسابقة الوطنية الأولى للمهارات الفنية. وهي مسابقة تنافسية لإظهار مهارات الموظفين ومعرفتهم التقنية وخبراتهم العملية في المجالات التي يعملون بها.

أقيمت المسابقة في مركز التدريب الجديد لشركة إبراهيم خليل كانو. وشهدت مشاركة متسابقين من جميع مراكز خدمات تويوتا ولكزس المنتشرة في البحرين. حيث تنافس المتسابقون في المجالات التالية: الإصلاح العام، مستشار الخدمة، تقدير الإصلاح والتصليح والصيانة.

واشاد عضو مجلس إدارة شركة إبراهيم خليل كانو لشؤون العمليات إبراهيم كانو بأهمية تنظيم مثل هذه المسابقات قائلاً: “ ينصب اهتمامنا الدائم في شركة إبراهيم خليل كانو على تحقيق رضا العملاء الذي نعتبره جزءاً محورياً من نجاحنا. وها نحن نجتمع هنا لنؤكد على سعينا المستمر لتجاوز توقعات العملاء والارتقاء بمستوى خدمات الصيانة والتصليح والصباغة. كما نعتز للغاية بثقافة شركتنا التي تؤسس لرضا الموظفين وتساعدهم على تأدية عملهم بأفضل طريقة متبعة على مستوى العالم”.

بدوره تحدث المدير العام الأول لخدمات الصيانة لدى شركة إبراهيم خليل كانو مايكل غود عن هذه المسابقة قائلاً: “ تمثل هذه المسابقة استثماراً لمهارات فريقنا من الفنيين حيث أنها تضمن امتلاكهم المستويات العالية من المعرفة التقنية والمهارات الضرورية للبقاء في المقدمة في مجال رعاية العملاء وخدمات الصيانة. تصب هذه المسابقات في صالح تعزيز رعاية العملاء إذ أنها ترفع من مستويات رضا العملاء بفضل خفض وقت التعطل ورفع الكفاءة لجميع عملائنا وشركائنا في قطاع الأعمال”.