+A
A-

“طيران الخليج” تحتفل بالذكرى الأولى لعلامتها الجديدة

تحتفل شركة طيران الخليج – الناقلة الوطنية لمملكة البحرين – بمرور عام واحد على إطلاق علامتها التجارية الجديدة خلال سباق الفورمولا 1جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج 2018؛ حيث شهد ملايين المشاهدين على مستوى العالم الشكل والمظهر الجديد للعلامة الجديدة للناقلة خلال عطلة نهاية الأسبوع للسباق.

وكان إطلاق العلامة التجارية للناقلة قد تزامن مع أكبر حدث في المملكة لرياضة السيارات لضمان تعريف أكبر عدد من الجمهور بشعار الناقلة الجديد والزي الجديد لأفراد طاقم المقصورة والألوان الجديدة لطائرات الناقلة. وللاحتفال بهذه الذكرى السنوية؛ أصدرت طيران الخليج مجموعة من الصور ومقطعاً للفيديو تعرض زيها الجديد عبر مواقع تاريخية مختلفة في مملكة البحرين تسلط الضوء على تراث الجزيرة ومظاهر المدنية الحديثة فيها على حد سواء.

وعقّب الرئيس التنفيذي كريشمير كوتشكو بقوله “تحتفل طيران الخليج اليوم بمرور سنة على إطلاقها الناجح لعلامتها التجارية الجديدة بالقول “إن تغيير وجه أي شركة ليس بالمهمة السهلة وقد مررنا بالعديد من جلسات العصف الذهني وورش العمل لاختيار العلامة التجارية الرائعة التي نمتلكها اليوم. لقد تلقينا ردود فعل إيجابية كبيرة منذ إطلاقنا لهويتنا الجديدة، وذلك لبساطتها وإمكانية تذكرها وتحديدها بسهولة. إن هويتنا الجديدة بخلفيتها البيضاء ونصها الكبير لا تقرأ بسهولة فقط؛ وإنما تعكس أيضاً رؤيتنا للتمركز في طليعة الابتكار والحداثة والتقدم. ولطالما أردنا الحفاظ على الصقر الذي يشتهر به شعارنا والحفاظ على لونه الذهبي الذي يرمز إلى الرفاهية والدفء الذي تتميز به المملكة؛ حيث يلهم الصقر الحالي بأنفته وريشه العديد من جوانب تصميم الخط وتعريف المقصورة، مما يضيف المزيد من العزّة إلى شعارنا المميز”.