+A
A-

“أوريجين” تكرم 40 مؤسسة رائدة بالتنمية البشرية

تحتفل مجموعة أوريجين، تحت رعاية وكيل وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، صباح بن سالم الدوسري، بالذكرى العشرين للتأسيس، مساء اليوم الإثنين 8 أبريل 2019 بقاعة أوال، فندق الخليج. وسيشارك في هذا الحفل مجموعة من الرؤساء التنفيذيين، مديرو الموارد البشرية ومديرو التدريب بالإضافة إلى عدد من المسؤولين من مختلف المؤسسات من القطاعين العام والخاص بالإضافة للصحافة والإعلام.

وسيتم خلال الحفل تكريم أكثر من 40 مؤسسة من المؤسسات التي شاركت في تدريب وتطوير عدد من موظفيها وبشكل مستمر من خلال مركز أوريجين للتدريب من القطاعين الخاص والعام في البحرين.

ويبدأ الحفل بكلمة ترحيبية من وكيل وزارة العمل والتنمية الاجتماعية تليها كلمة للرئيس التنفيذي لمجموعة أوريجين ورئيس مركز أوريجين للتدريب، أحمد البناء حيث سيتحدث عن الفرق بين الإبداع والابتكار والتوجه المستقبلي الذي اتخذته حكومات دول الخليج العربي من خلال الرؤية المستقبلية التي أطلقتها كل دولة.

كما يشارك ضمن الحفل رئيس مجلس إدارة الاتحاد الدولي لمنظمات التدريب والتطوير والرئيس الفخري لجمعية البحرين للتدريب وتنمية الموارد البشرية، إبراهيم الدوسري من خلال كلمته التي سيركز فيها على أهمية تنمية وتطوير الموارد البشرية وأهمية ما تقوم به مؤسسات كثيرة في البحرين لترتقي بالبلد من خلال التركيز على موارده البشرية وتنميتها وخصوصًا مركز أوريجين للتدريب.

ويأتي هذا الاحتفال مواتيًا لأهداف المشروع الوطني للتوظيف والذي أطلقه صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء والذي يهدف إلى إعطاء الأفضلية للمواطن البحريني وتعزيز فرصه ليكون الخيار الأول في التوظيف في سوق العمل مع الحفاظ على مرونة سوق العمل لاستقطاب الكفاءات.

كما تتماشى مخرجات الحفل أيضًا مع رؤية البحرين الاقتصادية 2030 التي تتماشى مع ما يحققه الاستثمار في تطوير وتنمية الكوادر المحلية إلى حدٍ كبير، وهو ما تسعى إليه مجموعة أوريجين أيضًا من خلال كافة أنشطتها.

ويشارك في الحفل أيضًا بطل أوروبا في فن الخطابة لعام 2017 م ريكاردو كابيت – البرتغال، وهو متحدث وخبير دولي في مجال الذكاء العاطفي، والذي سيسلط الضوء على أهمية التواصل الفعال في بيئة العمل وكيفية التقليل من ضغط العمل ورفع مستوى الإنتاجية من خلال الذكاء العاطفي.

ويشارك في الحفل أيضًا المدير التنفيذي في الشرق الأوسط وأفريقيا لجمعية إدارة الموارد البشرية - أميركا، براد بويسون، والذي سيتحدث عن أهمية نيل كافة مدراء الموارد البشرية ومدراء التدريب في البحرين للمؤهلات الدولية الاحترافية في مجال عملهم وأهمها الشهادات التي تقدمها الجمعية.