+A
A-

أوريجين تحتفل بالذكرى العشرين للتأسيس

تحت رعاية وكيل وزارة العمل والتنمية الاجتماعية صباح الدوسري أحيت مؤخرا، مجموعة أوريجين أمسية بهيجة بقاعة أوال، فندق الخليج. حيث دُعي لهذا الحفل مجموعة من الرؤساء التنفيذيين، مديرو الموارد البشرية، مديرو التدريب، عدد من الشخصيات المهمة والمسؤولين من مختلف المؤسسات من القطاعين العام والخاص بالإضافة للصحافة والإعلام.

وقد استُهل الحفل بكلمة ترحيبية من الرئيس التنفيذي لمجموعة أوريجين ورئيس مركز أوريجين للتدريب أحمد البناء قائلاً:” ما يدور حولنا من تحديات راهنة بات الفاصل فيها للنجاح والاستمرارية مكونان هامان وهما الإبداع والابتكار. وتحدث أيضًا عن تقدم دول مجلس التعاون من خلال رؤاها المستقبلية وعلى رأسهم الرؤية الاقتصادية 2030 في البحرين، كما تقدم بجزيل الشكر لوزارة العمل والتنمية الاجتماعية وصندوق العمل تمكين على ما يقدمانه من دعم مستمر للكوادر والمؤسسات البحرينية”.

وهنأ الدوسري في كلمته مجموعة أوريجين على مرور عشرون عامًا من التأسيس والتي خلالها استطاعوا أن يضعوا بصمة واضحة في مجال تدريب وتطوير الموارد البشرية، خصوصًا من خلال مركز أوريجين للتدريب والحاصل على الامتياز من هيئة جودة التعليم والتدريب. كما تحدث أيضًا عن البرنامج الوطني للتوظيف الذي يهدف لإعطاء الأولية إلى البحريني ليكون الخيار الأول في التوظيف.