+A
A-

“مـاكـان” الجـديـدة مـن “بـورشـه” الآن بالبحـريـن

بعد أن شهدت تطويرها بالكامل، تتوفر اليوم سيارة ماكان في مملكة البحرين، وهي واحدة من السيارات الأكثر شهرة التي تحمل اسم بورشه. وقد كُشف النقاب عن الجيل الأخير أمام الضيوف في فعالية خاصة نظمها مركز بورشه البحرين، بهبهاني واخوانه، في عرض الصالة في سترة، مسلطاً الضوء على مؤهلات الأداء الفائق الذي يؤكد مركز هذا الطراز باعتباره السيارة الرياضية قلباً وقالباً في فئتها.

يُذكر أن السيارة الرياضية المدمجة متعددة الاستعمالات من بورشه شهدت الكثير من التحسينات فيما يتعلق بديناميكية القيادة والراحة، ويتوفر منها إصداران بمحركين مختلفين جاهزَين للإطلاق، ماكان وماكان إس ذات الأداء الأقوى.

وفي معرض تعليقه على وصول الطراز الجديد، صرّح كولن ستار وهو المدير العام في مركز بورشه البحرين قائلاً: “لطالما كانت ماكان واحدة من الفئات الأكثر نجاحاً لدينا في البحرين، ومع إطلاق الجيل الجديد الذي يضم مزيداً من السمات المميزة لبورشه مثل الأداء الفائق والراحة الكبيرة، فأنا على ثقة تامة بأن قصة النجاح هذه ستتواصل لأعوام وأعوام. وأنا أرى أن سيارة ماكان هي السيارة الأكثر تألقاً في السوق ضمن فئة السيارات الرياضية المدمجة متعددة الاستعمالات”.