+A
A-

النجمة يحل ضيفا على الكويت

يحل ممثل المملكة فريق النجمة ضيفا على الكويت الكويتي، اليوم (الإثنين)، عند 6.50 مساء على استاد الكويت، ضمن إطار منافسات

الجولة الرابعة للمجموعة الثانية لكأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

وفي لقاء آخر ضمن ذات المجموعة، يلتقي الاتحاد السوري مع الجزيرة الأردني.

ويشير ترتيب المجموعة حاليا إلى صدارة الجزيرة الأردني برصيد 7 نقاط، يليه النجمة والكويت ولكل واحد منهما 4 نقاط، فيما الاتحاد السوري أخيرا بنقطة وحيدة.

وكان النجمة والكويت التقيا ذهابا في 2 أبريل الجاري على استاد البحرين الوطني، وانتهت المباراة حينها بفوز الكويتيين بهدف دون رد.

ويأمل النجماويون بتعويض الخسارة السابقة، وتحقيق فوز يعزز من آمال الفريق نحو بلوغ نصف نهائي غرب آسيا، في حين وقت يدرك فيه أيضا رجال المدرب التونسي فتحي العبيدي أن الخسارة ستضعف من احتمالات وصول الفريق إلى المرحلة التالية.

وعقد يوم أمس المؤتمر الصحافي الذي يسبق المباراة، وحضره مدرب النجمة فتحي العبيدي واللاعب عبدالله الدوسري.

وأكد العبيدي أن فريقه قدم للكويت؛ من أجل المنافسة وتحقيق الفوز واللعب بكامل حظوظه، مشيرا إلى وجود عدد من اللاعبين المصابين والمرضى في قائمته.

ولفت إلى أن الفريق شارك بـ 25 لاعبا في مختلف المسابقات خلال الموسم الحالي 2018-2019، مبينا أنه يحترم الفريق الكويتي صاحب الإمكانات المميزة، مؤكدا دراسته نقاط ضعف الفريق الكويتي واللعب عليها خلال مباراة اليوم.

وبين العبيدي أن البطولة الآسيوية أعانت الفريق النجماوي كثيرا، خصوصا على مستوى كسب الخبرة؛ نظرا لمشاركة العديد من اللاعبين الصغار، مشيرا إلى أن الاستفادة كانت كبيرة من خلال الاحتكاك مع فرق قوية وكسب الثقة لقادم المواعيد.

 

المالكية يختتم التحضيرات

إلى ذلك، يختتم ممثل المملكة فريق المالكية تحضيراته الإعدادية (اليوم)، قبل مواجهة القادسية الكويتي، غدا (الثلثاء) عند 7 مساء على استاد مدينة خليفة الرياضية، ضمن منافسات الجولة الرابعة للمجموعة الثالثة.

وسيخوض الملكاويون تدريبهم الأخير مساء اليوم على ملعب المباراة، وهو الملعب ذاته الذي سيحتضن تدريب الفريق الكويتي الذي وصل أمس إلى البحرين.

وكانت مواجهة الذهاب انتهت بفوز المالكية بنتيجة (2-1).

ويعقد صباح اليوم الاجتماع الفني، فيما تشهد الفترة المسائية إقامة المؤتمر الصحافي للفريقين.