+A
A-

“باس” تكرم موظفي الشهر

كرمت شركة خدمات مطار البحرين (باس) 14 من العاملين فيها بمناسبة تسميتهم موظف الشهر.

وبهذه المناسبة قال الرئيس التنفيذي ل (باس) سلمان المحميد “من المبادئ الرئيسية لقيم الشركة واستراتيجيتها هي الحفاوة بالموظفين وتقديرهم”.

وأشار المحميد إلى أن شركة (باس) تشجع موظفيها عبر إقرار نظام مكافآت فاعل، وذلك من خلال اختيار موظفي الشهر المثاليين، بالإضافة إلى أصحاب المبادرات المبتكرة والمميزة.

وأما المكرمون فهم: مريم عجلان، ينخون رومين، نواف البلوشي، علي فيصل، علي عبدالرسول، أريج السلمان، محمد مكي، إسماعيل غلوم، محمود حسن، سيد حسين رضي، محمد عبدالرحمن، علي عبدالحسين، العمران أوهيدوزمان.

يذكر أن شركة خدمات مطار البحرين “باس” قد تأسست في العام 1977، وتمتلك سجلاً حافلاً على امتداد 40 سنة من العطاء المتواصل، وهي المشغل الوحيد للخدمات الأرضيّة في مطار البحرين الدوليّ منذ إنشاءه كأول مطار دوليّ في منطقة الخليج العربية. وهي كذلك اسم موثوق في عالم الخدمات كشركة معتمدة من قبل برنامج تدقيق السلامة للعمليات الأرضيّة للاتحاد الدوليّ للنقل الجويّ. وتقدم شركة “باس” عدداً من الأنشطة التجاريّة من بينها: خدمات مناولة الطائرات والركاب، خدمات التموين، خدمات هندسة الطائرات، ومركز باس للتدريب الهندسي “بيتك”، بالإضافة إلى امتلاك وإدارة صالات المطارات.