+A
A-

افتتاح مطعم شيكسبير أند كو في الزلاق

أعلن مطعم شيكسبير أند كو الإعلان عن الافتتاح الرسمي لفرعها الجديد بمملكة البحرين، حيث استمتع المدعوون بمراسم الافتتاح التي تضمنت عروضا ترفيهية بطابع أوروبي من القرن الثامن عشر، وأطيب المأكولات بحفلة شاي خاصة محاطة بديكور حديقة ومطعم شيكسبير الراقي في الزلاق سبرينقز.

ويشتهر شيكسبير أند كو في المنطقة بفائق جودة ما يقدمه من مأكولات ومشروبات، إضافةً إلى خدمة الزبائن الممتازة والديكور المستوحى من العصر الفيكتوري، واللمسات الخاصة والمختلفة في كل فرع، مما يخلق طابعا فريدا ومميزا لكل من مواقعه.

تتضمن سلسلة مطاعم شيكسبير أند كو.، الإماراتية الأصل، أكثر من ٥٠ فرعا في الشرق الأوسط والولايات المتحدة وتفتتحه في مملكة البحرين شركة رحيم القابضة.

وقال الرئيس التنفيذي للشركة علي عبدالرحيم: “يسرنا افتتاح أول فرع لشيكسبير أند كو في البحرين، حيث تعكس المأكولات والديكور المستوحى فكرة مميزة وفريدة من نوعها تجمع الرقيّ والراحة بطريقة كلاسيكية وأنيقة. أسعدتنا استجابة الزبائن في فترة الافتتاح المبكر، كما نلتزم بمواصلة تقديم خدماتنا بأعلى جودة وشديد الاهتمام بالضيافة والقيمة الممتازة. ونترقب افتتاح الفرع الثاني للمطعم، في مشروع ذا وارف بمنطقة خليج البحرين خلال العام الجاري”.

يقع فرع شيكسبير أند كو. حاليا في منطقة الزلاق سبرينقز الأخاذة، والتي تعم بطيور الفلامينغو، حيث يمكن للزبائن التمتع بمنظر البحيرة من الحديقة الخارجية، ثم الاستمتاع بوجبتهم داخل المطعم والكافيه الأنيق. بالإضافة إلى فخامة الديكور، يقدم شيكسبير أند كو. قائمة مختارة ومتنوعة من الأكلات العالمية المحببة، من الوجبات الخفيفة والمقبلات، وأطباق المشاركة المتوسطية، وحتى أشهى الأطباق الأوروبية والحلويات الفاخرة، المعجنات والشوكولاته، إلى جانب تشكيلة مختارة من المشروبات الحارة والباردة. تشمل القائمة شيئا شهيا للتطلع له لكل وجبة، سواء كانت فطورا أو غداءً، أو وجبة الشاي أو العشاء. وتتوفر تشكيلة رائعة من الحلويات الفرنسية، المعجنات، البتيت فورز، الماكارونز والمارشملو للشراء من شيكبير أند كو. بالإضافة إلى تشكيلة من الشوكولاته الفاخرة المصنوعة من أجود المكونات والمغلفة فرديا بغلاف شيكسبير أند كو. المميز.