+A
A-

سمو رئيس الوزراء يهنئ رئيس نادي الرفاع

بعث رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة برقية تهنئة وتبريك إلى رئيس مجلس إدارة نادي الرفاع الشيخ عبدالله بن خالد آل خليفة؛ بمناسبة فوز نادي الرفاع بكأس خليفة بن سلمان لكرة السلة للموسم 2018 - 2019.

وفيما يلي نص البرقية:

سعادة الشيخ عبدالله بن خالد آل خليفة المحترم

رئيس مجلس إدارة نادي الرفاع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...

فإنه لمن دواعي سرورنا واعتزازنا أن نعبر لكم عن أطيب تهانينا وتبريكاتنا بمناسبة فوز نادي الرفاع بكأس خليفة بن سلمان لكرة السلة للموسم 2018 -2019، مشيدين بما أظهره الفريق من روحٍ رياضية وكفاح طوال مباريات البطولة حتى استحق الفوز بالكأس.

كما ونود أن نشيد بما ظهرت به البطولة من مستوى تنظيمي متميز في مختلف مراحلها، مغتنمين الفرصة للإعراب عن اعتزازنا بالدور الذي يضطلع به الابن العزيز سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة في قيادة الاتحاد البحريني لكرة السلة والارتقاء بخططه الرامية لتحقيق التطوير وإحداث نقلة نوعية في مستوى هذه اللعبة، وهو ما يزيد من ثقتنا في قدرات شباب البحرين على مواصلة التطوير والإنجاز في كافة المجالات.

مع أطيب تمنياتنا لنادي الرفاع الرياضي وأعضاء الجهازين الفني والإداري لكرة السلة، والاتحاد البحريني لكرة السلة بدوام التوفيق والسداد وتحقيق المزيد من البطولات والإنجازات.

 

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

خليفة بن سلمان آل خليفة

رئيس الوزراء