+A
A-

رمضان يقود سلة المنامة في “الخليجية”

أعلن نادي المنامة عن التعاقد مع المدرب الوطني سلمان رمضان؛ لقيادة الفريق الأول لكرة السلة في البطولة الخليجية للأندية الأبطال التاسعة والثلاثين التي سيستضيفها نادي المنامة في الفترة من 20 إلى 27 أبريل الجاري.

ولجأت إدارة نادي المنامة للمدرب الخبير “ابن النادي” سلمان رمضان ليتولى قيادة الفريق في المرحلة المقبلة؛ كونه الأقرب والأجهز حاليًّا لمباشرة عمله، وهو على دراية تامة باللاعبين كافة خصوصًا أنه أشرف عليهم مسبقًا في النادي والمنتخب الوطني قبل أشهر بسيطة، ويمتلك القدرة الكاملة لوضع بصمته الفنية وإعادته لوضعه الطبيعي.

وتعاقد النادي مع محترفين اثنين لتدعيم صفوف الفريق في البطولة، إذ تعاقد أولا مع الأميركي تريكو وايت، قبل أن يتعاقد مع البولندي ماسيج لامب.

ويطمح المنامة للمنافسة على اللقب وخصوصًا في ظل الدعم المعنوي والمالي الذي يلقاه الفريق، إلى جانب الدعم الجماهيري الكبير والذي سيساعده على الوصول لمراحل متقدمة في المنافسة.

ووقع نادي المنامة في المجموعة الثانية إلى جانب فرق شباب الأهلي دبي الإماراتي، السيب العماني، الشمال القطري، في حين وقع ممثل البحرين الثاني في البطولة الأهلي في المجموعة الأولى إلى جانب حامل اللقب الشارقة الإماراتي، العربي القطري وأحد السعودي.

وستنطلق منافسات البطولة التي ستقام على صالة مدينة خليفة الرياضية، يوم السبت 20 أبريل المقبل، فيما ستقام المباراة النهائية للبطولة بتاريخ 27 أبريل المقبل.