+A
A-

“الموروث” تبدأ تحضيرات مهرجان ناصر بن حمد الرمضاني

بدأت لجنة رياضات الموروث الشعبي التابعة للجنة الأولمبية البحرينية تحضيراتها استعدادًا لتنظيم مهرجان ناصر بن حمد الرمضاني الشعبي. وعقدت اللجنة اجتماعًا بمقر اللجنة الأولمبية البحرينية مع فريق العمل الخاص بتنظيم مهرجان ناصر بن حمد الرمضاني الشعبي الذي سيقام في الثلث الأول والثاني من شهر رمضان المبارك.

وترأس الاجتماع خليفة القعود رئيس لجنة رياضات الموروث الشعبي وذلك بحضور محمد جناحي أمين سر اللجنة وعدد من أعضاء اللجنة، وطالب فريق العمل الخاص بتنظيم هذا المهرجان بضرورة بذل المزيد من الجهد والحرص على الاهتمام بكافة التفاصيل التنظيمية وذلك بهدف إظهار هذا الحدث الذي يقام للمرة الأولى بأفضل صورة والتي تليق بالاسم الغالي الذي يحمله المهرجان.

وقال القعود إنه تم إضافة لعبة كرة السلة ضمن الألعاب الإلكترونية التي يتضمنها المهرجان وذلك بجانب لعبة كرة القدم (فيفا) ولعبة “الببجي “.

كما ناقش الاجتماع اللوائح والقوانين الخاصة بهذه الألعاب الشعبية، بالإضافة إلى طريقة تسجيل المشاركين التي سيعلن عنها في وقت لاحق.

وسوف يبدأ فريق العمل الخاص بتنظيم مهرجان ناصر بن حمد الرمضاني الشعبي بتجهيز موقع المهرجان في المدينة الرياضية بالقرب من استاد البحرين الوطني بالرفاع.

كما قرّرت اللجنة استغلال مهرجان ناصر بن حمد الرمضاني الشعبي وتحويله لفعالية عائلية ترفيهية تهم كافة أفراد العائلة بمختلف أعمارهم من خلال معارض الأسر المنتجة التي ستقام على هامش المهرجان، علاوة على منطقة خاصة بألعاب الأطفال، بالإضافة إلى منطقة مخصصة للمطاعم المتنقلة.