+A
A-

مطر يخطف لقب الروتاكس ماكس موجو

انطلقت يوم الجمعة الماضي الجولة الختامية من بطولة الكارتنج المحلية المتمثلة في بطولة الروتاكس ماكس موجو للكارتنج وبطولة سودي سبرنت وذلك على مضمار حلبة البحرين الدولية للكارتنج.

وضمن منافسات الجولة تمكن محمد مطر من السيطرة على سباقي الجولة، ومنهيا السباق الأول في 10 دقائق و20.410 ثانية، وفي السباق الثاني 14 دقيقة و06.335 ثانية، بينما تبادل كل من رائد رفيعي وحسين حسن المراكز الثانية والثالثة خلال سباقي الجولة الختامية، وتمكن رفيعي من تحقيق 4.186 ثانية فارق عم المركز الأول في السباق الأول وحسن حقق فارقا 2.212 ثانية خلال السباق الثاني، بينما تبادلوا المراكز، حيث حل حسن ثالثا في السباق الأول ورفيعي ثالثا في السباق الثاني.

فئة الجونيور تصدرها فهد الخالد، ثانيا لويس سميث وثالثا فهد المقلة وذلك في منافسات السباق الأول. أما الختامي، فتمكن فهد الخالد من المحافظة على مركزه وكذلك لويس سميث، بينما جاء في المركز الثالث عمر الدريان.

فئة المايكرو جاء ماتيو كوينتاريلي أولا وثانيا جاكوب توب وفي المركز الثالث أكساندا توب، بينما تمكنت أكساندا توب من التقدم للمركز الأول في السباق الختامي، وجاء ثانيا ماتيو كوينتاريلي وفي المركز الثالث سانتوش كومار.

أما بطولة سودي سبرنت، فتصدرها في السباق ما قبل الختامي في جولتها الختامية عبدالله بو هندي، منهيا السباق المكون من 11 لفة في 13 دقيقة و20.003 ثانية، وثانيا علي بسلر وذلك بفارق0.097 ثانية فقط، وثالثا راشد المعماري. أما السباق الختامي، فتمكن علي بسلر من التقدم للمركز الأول، منهيا السباق في 19 دقيقة و54.370 ثانية، وثانيا راشد المعماري، وثالثا محمد أمين.