+A
A-

“البحرين والكويت” يكرّم موظفيه القدامى

احتفل بنك البحرين والكويت مؤخرًا بتكريم (158) من موظفيه ممن خدموا البنك لسنوات طويلة وساهموا خلالها بدور فعال في نجاح وتعزيز مكانته الرائدة في القطاع المالي والمصرفي. أقيم الحفل في قاعة المؤتمرات بفندق الخليج، بتاريخ 14 أبريل 2019، تحت رعاية الرئيس التنفيذي رياض ساتر وبحضور والإدارة التنفيذية، ورئيس نقابة المصرفيين عبدالعزيز أحمدي.

وخلال هذه المناسبة التي دأب البنك على إقامتها بصورة سنوية، قام ساتر بتقديم دروع تذكارية ومكافآت نقدية للموظفين والموظفات الذين أمضوا 5، 10، 15، 20، 25، 30، 35 و40 سنة من العطاء والعمل المخلص في خدمة البنك وتحقيق رضا عملائه.

وأشاد ساتر بجهود الموظفين والموظفات، ووجّه لهم خالص التحية والتقدير على مساهماتهم البناءة في تعزيز مكانة البنك، قائلاً: “يعد هذا العام عامًا استثنائيًّا نظرًا لزيادة عدد المكرمين، حيث بلغ 158 مكرمًا، مما يعكس مستوى الرضا العام، وإيمان إدارة البنك بالكادر البحريني وقدرته على العطاء، ومما يفرح القلب كذلك، ازدياد عدد المكرمات إلى  44% وهي النسبة الأعلى منذ تأسيس البنك”.

من جانبه، صرح المدير العام لمجموعة الموارد البشرية والشئون الإدارية حسان بورشيد: “إن بنك البحرين والكويت يولي جل اهتمامه نحو تنمية وصقل القادة الشباب، والعمل على توفير المحيط العملي وتقديم والمميزات الوظيفية التي تلائم وتواكب التغييرات في نمط الحياة. إن البنك يعد من المؤسسات الرائدة في المملكة، التي تستثمر وبقوة في تنمية وتدريب الكوادر البحرينية، سواء أكان على المستوى الأكاديمي أم المهني، الأمر الذي ينعكس إيجابًا على جودة الخدمات التي يقدمها البنك ليلبي بها تطلعات المساهمين من العملاء”.