+A
A-

“الإثمار” يدعم التدريب والبحوث الطبية

قدّم بنك الإثمار، دعمه لمركز ولي العهد للتدريب والبحوث الطبية والذي سيعزز من مكانة الخدمات الطبية الملكية لقوة دفاع البحرين في المستشفى العسكري وسيسهم في تطوير الخدمات الصحية في البحرين.

واجتمع الرئيس التنفيذي لبنك الإثمار أحمد عبدالرحيم مع قائد الخدمات الطبية الملكية اللواء الشيخ خالد بن علي آل خليفة في حضور نائب الرئيس التنفيذي، المجموعة المصرفية عبد الحكيم المطوع ورئيس مجموعة الأعمال المصرفية التجارية عبدالله طالب.

وأعرب عبدالرحيم خلال اللقاء عن شكره له لإتاحة الفرصة لبنك الإثمار للتعاون مع الخدمات الطبية الملكية لقوة دفاع البحرين في المستشفى العسكري.

وقال “إن بنك الإثمار ملتزم بأن يكون له دور مهم تجاه المجتمع والوطن، ونحن نسعى دائمًا للبحث عن المجالات والفرص التي يمكن من خلالها خدمة المواطنين ومن أهمها الرعاية الصحية. وقد شهدنا طوال هذه الأعوام المستوى المتميز للخدمات الطبية التي توفرها قوة دفاع البحرين، ولذلك فإنه يسعدنا أن نحظى بفرصة المشاركة في دعم مركز ولي العهد للتدريب والبحوث الطبية المتميز ”.

وأضاف عبدالرحيم: “إن هذا المركز سيكون صرحًا مهمًّا لتدريب الكوادر الطبية وطلاب الجامعات الطبية في مختلف تخصصاتهم على المستوى المحلي والإقليمي ”.