+A
A-

“الغرفة” تطلق حزمة خدمات إلكترونية

أطلقت غرفة تجارة وصناعة البحرين على موقعها الإلكتروني www.bcci.bh حزمة من الخدمات الإلكترونية التفاعلية لخدمة أعضائها، بهدف الارتقاء ببيئة الأعمال التجارية بالمملكة وتعزيز التواصل مع الشارع التجاري.

ويأتي إطلاق هذه الخدمات استكمالاً لجهود الغرفة في الارتقاء بالأداء التقني ومواكبة طفرة استخدام وسائط التطبيقات الذكية تماشيًا مع الأهداف الاستراتيجية لرؤية 2030 وترسيخًا لثقافة الحكومة الإلكترونية للمملكة، حيث تتضمن الخدمات: “نظام حجز المواعيد الإلكتروني، الدليل التجاري الإلكتروني، قياس رضا العملاء، ونظام المراسلة المباشر”.

ومن خلال “نظام حجز المواعيد الإلكتروني” سيتمكن أعضاء الغرفة القيام بحجز مواعيد لعقد اجتماعات مع مسؤولي الغرفة من جميع الإدارات والأقسام، حيث يحدد لهم النظام الموعد المناسب لإجراء اللقاء عبر رسالة قصيرة تصلهم على الهاتف النقال أو البريد الإلكتروني.

أما “الدليل التجاري الإلكتروني” فإنه يعد مرجعًا مهمًّا لرجال الأعمال والمستثمرين محليًّا وإقليميًّا وعالميًّا نظرًا لاحتوائه على معلومات مصنفة حول أنشطة وقطاعات الشركات العاملة في المملكة، كما يمكن الاستفادة من تلك المنصة الافتراضية الجديدة عبر البحث استنادًا إلى الاسم أو العنوان التجاري أو حسب النشاط التجاري المصنف أو حسب القطاعات التجارية والمنظمة أبجديا في تقديم الخدمات لأعضاء الغرفة.

كما أطلقت الغرفة خدمة “قياس رضا العملاء”، إيمانًا منها بأهمية إرضاء العميل، كون ذلك أحد أهم وأبرز الطرق الناجحة في تطوير بيئة العمل.

فيما يأتي تدشين “نظام المراسلة المباشر” للتواصل المباشر مع الغرفة خلال فترة الدوام الرسمي مع إمكانية التواصل غير المباشر خارج أوقات الدوام الرسمية بطريقة ميسرة ومريحة وذات كفاءة عالية، في إطار سعي الغرفة الحثيث لتنويع وتحديث قنوات التواصل بينها وبين أعضائها.