+A
A-

سمو رئيس الوزراء يتلقى شكر رئيس نادي الرفاع

تلقى رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان ال خليفة برقية شكر جوابية من رئيس مجلس إدارة نادي الرفاع الشيخ عبدالله بن خالد بن عبدالله آل خليفة، وذلك ردا على البرقية المهنئة التي بعث بها سموه إليه بمناسبة فوز نادي الرفاع بكأس خليفة بن سلمان لكرة السلة للموسم 2018/ 2019.

وفيما يلي نص البرقية:

سيدي صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر حفظه الله ورعاه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،

أتشرف باسمي وبالنيابة عن إخواني أعضاء مجلس الإدارة برفع أسمى آيات الشكر والعرفان لمقام سموكم الكريم وذلك لرعاية سموكم لكأس خليفة بن سلمان لكرة السلة الذي تشرف ناديكم الرفاع بنيل لقبها في نسختها الثالثة والتي اختتمت بنجاح كبير.

كما نتشرف يا سيدي بأن نعبر لكم عن بالغ سرورنا واعتزازنا الكبير ببرقية سموكم المهنئة لنا بالفوز بكأس خليفة بن سلمان لكرة السلة، حيث كان لهذه التهنئة الغالية الأثر البالغ في نفوس جميع منتسبي ناديكم الرفاع الذين يفاخرون بالتتويج ببطولة تحمل اسم سموكم الغالي على قلوبنا جميعا.

لقد كان الحفل الختامي لمسابقة كأس خليفة بن سلمان لكرة السلة كرنفالا رياضيا تميز بحضور جماهيري غفير ليؤكد مدى التطور والازدهار الذي تعيشه كرة السلة البحرينية في عهد نجلكم المخلص سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة الذي استطاع أن يرتقي بلعبة كرة السلة في مملكة البحرين ويصل بها لمراتب متقدمة في فترة قياسية.

وإذ ننتهز هذه المناسبة العطرة لتقديم خالص آيات الشكر والامتنان والتقدير لكم سيدي، لما تقومون به من رعاية وخدمة لأبناء هذا الوطن الغالي، حيث إن قطاع الشباب والرياضة يحظى بدعم حكومتكم الموقرة بفضل توجيهات سموكم السديدة التي ساهمت في الارتقاء بالحركة الشبابية والرياضية.

إن هذا الإنجاز الجديد الذي حققه نادي الرفاع على مستوى لعبة كرة السلة يأتي ليؤكد على المكانة المرموقة التي وصل لها ناديكم الرفاع والذي يعد أحد غرسكم المبارك على هذه الأرض الطيبة والذي تأسس على يد سموكم الكريمة عام 1953، داعين المولى القدير أن يديم سموكم ذخرا وسندا لهذا الوطن المعطاء وأن يسبغ عليكم موفور الصحة والعافية ويوفقكم دوما ويسدد خطاكم، ودمتم سالمين.

ابنكم المخلص

عبدالله بن خالد بن عبدالله آل خليفة

رئيس مجلس إدارة نادي الرفاع.