+A
A-

“الأشغال”: 28 % الإنجاز والمشروع يسير وفق جدوله الزمني

ذكرت مدير إدارة مشاريع البناء بوزارة الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني مريم أمين أن نسبة الإنجاز في مشروع إنشاء مبنى أكاديمي إضافي وصالة متعددة الأغراض بمدرسة الرفاع الغربي الابتدائية للبنات بلغت 28 %، مشيرة إلى أن المشروع يسير حسب البرنامج الزمني له. جاء ذلك في زيارتها التفقدية للمشروع؛ للاطمئنان على سير العمل يرافقها عدد من المهندسين القائمين على المشروع.

وأفادت أمين بأنه تم الانتهاء من إنشاء محطة الكهرباء الفرعية وتسليمها إلى هيئة الكهرباء والماء، كما تم الانتهاء من الأعمال الإنشائية لأساسات المبنى والطوابق الأرضي والأول والثاني، وجار العمل حاليا على تنفيذ أساسات الطابق الثالث.

وأشارت إلى أن الوزارة قامت بأعمال التصاميم للمشروع لصالح وزارة التربية والتعليم وتشرف على تنفيذه، مشيرة إلى أن المشروع يندرج ضمن خطة وزارة التربية والتعليم؛ لمواكبة الطلب المستمر لإنشاء العديد من المدارس وإمكان التوسُّع في المدارس الحالية في مختلف المناطق حسب الأولويات؛ بهدف توفير المقعد الدراسي لجميع الطلبة وتقريب الخدمات التعليمية من مناطق سكنهم. وأضافت أن وزارة الأشغال راعت في تصميم المشروع أن يتناسب مع المتطلبات الحديثة لوزارة التربية والتعليم.