+A
A-

حبيل ضمن أفضل 10 رؤساء تنفيذيين بالخليج

تلقى الرئيس التنفيذي لشركة البحرين للتسهيلات التجارية عادل حبيل تكريما في مؤتمر وجوائز الرؤساء التنفيذيين الأكثر نجاحا وابتكارا في دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية للعام 2019 بتنظيم من مجلة تريندس وذلك يوم الخميس 11 أبريل 2019 في قصر وسبا العرين.

وتم تصنيف حبيل ضمن أفضل 10 رؤساء تنفيذيين في قطاع الخدمات المالية والاستثمار، ضمن لائحة مؤلّفة من أكثر من 700 شركة مدرجة في أسواق الأوراق المالية لدول مجلس التعاون الخليجيّ ، بناء على صلابة ومتانة النمو، الربحية والامتثال لمعايير الحوكمة في القطاع. وأعرب حبيل عن بالغ سعادته بتلقى هذه الجائزة القيمة بالنيابة عن جميع منتسبي الشركة، قائلا “هذه الجائزة تؤكد نجاح الرؤية الثاقبة لشركة البحرين للتسهيلات التجارية في خلق حراك اجتماعي فاعل ومؤثر في المجتمع عبر تقديم أفضل الخدمات لعملاء الشركة”. وأضاف أن هذا الإنجاز لم يكن ليتحقق لولا الدعم والمساندة المستمرين من جانب من مجلس الإدارة وكفاءة فريق العمل في الشركة. وأشار إلى أن الشركة بكافة مقوماتها تواصل السعي لتحقيق الأهداف والخطط الإستراتيجية، والتي تستهدف تحقيق رضا عملاء الشركة، وبالتالي تحقيق نتائج مالية أفضل.

وقدم حبيل جزيل الشكر لمجلة ترندس على تنظيمها مؤتمر وجوائز الرؤساء التنفيذيين المهم في ظل الواقع الراهن والتحديات العديدة التي تمر بها اقتصادات العالم.

وصرح الرئيس التنفيذي المشارك لشركة ميديا كويست، ألكسندر هواري، وهي شركة الإعلام المنظّمة لهذا الحدث “استنادا إلى النجاح الهائل عبر السنوات الفائتة، كرّمت جوائز الرئيس التنفيذي الأفضل للعام 2019 كبار الرؤساء التنفيذيين والشركات التي رفعت المستوى من خلال التصدي للتحديات، وتنفيذ إستراتيجيات جديدة، وأظهرت نمواً لا جدال فيه وربحية وتميزا في حوكمة الشركات”.