+A
A-

الأهلي يضمن لقب دوري الدرجة الثانية

حسم الأهلي لقب دوري الدرجة الثانية لكرة القدم، رسميا، بعد أن حقق فوزا كبيرا على قلالي بسبعة أهداف مقابل واحد، في اللقاء الذي جمع الطرفين، أمس، على ملعب النجمة، ضمن منافسات الجولة 17 للمسابقة.

وحقق الأهلي لقب الدوري بجدارة واستحقاق كبيرين، إذ أنه لم يخسر حتى الآن في الدوري، وتبقت له مباراة واحدة مع الوصيف البسيتين الذي ضمن تأهله هو الآخر للدوري الممتاز بعد تخطيه التضامن أمس بنتيجة (8-0).

وسجل أهداف الأهلي كل من:مجتبى عبدعلي (هدفين)، حسين سلمان، مهدي حميدا، باقر العصفور، سيد إبراهيم علوي ومهدي طرادة، فيما سجل هدفي قلالي الوحيد إبراهيم الختال.

وفي اللقاء الثاني، تمكن البسيتين من العودة إلى الدوري الممتاز بعد غيابه في الأعوام الأخيرة، إذ حقق فوزا كبيرا هو الآخر على حساب التضامن بثمانية أهداف دون مقابل في المباراة التي أقيمت على ملعب الرفاع.

سجل أهداف البسيتين كل من:عبدالله دعيج (3 أهداف)، سلطان السلاطنة (هدفين)، ماركوس، أوجنبجي وفتاي.

 

وفي لقاء احتضنه ملعب مدينة حمد، ضمن سترة المركز الثالث المؤهل لمباراة الملحق التي ستجمعه بثامن دوري ناصر بن حمد الممتاز.

وجاء تواجد سترة في المركز الثالث بعد فوزه الكبير على الاتفاق بنتيجة (7-1).

سجل لسترة:دييغو (هدفين)، محمد عبدالنبي، محمد أحمد (هدفين)، سيد قاسم علوي ومحمود العريبي، فيما سجل محمد عبدالجبار للاتفاق.

وفي اللقاء الرابع أمس، اختتم مدينة عيسى مشواره في الدوري بفوزه على البحرين بنتيجة (3-1).

سجل لمدينة عيسى: فهد عبداللطيف (هدفين) وعماد عبدالله، وسجل للبحرين:عبدالرحمن سعيد.

وبناء على نتائج أمس، فإن ترتيب الدوري صار كالآتي:الأهلي 41 نقطة من 15 مباراة، البسيتين 35 نقطة من 15 مباراة، سترة 31 نقطة من 15 مباراة، مدينة عيسى 29 نقطة من 16 مباراة، الاتحاد 25 نقطة من 15 مباراة، البحرين 15 من 15، التضامن 10 من 15، قلالي 6 من 15، وأخيرا الاتفاق بنقطة وحيدة من 15 مباراة.