+A
A-

“فندق الخليج” تكشف استراتيجيتها الجديدة

تشارك مجموعة فنادق الخليج في معرض “سوق السفر العربي” الذي يقام في مدينة دبي بين 28 أبريل و1 مايو، في مقصورة رقم HC0700 بقاعه الشيخ سعيد. وتأتي المشاركة ضمن توجه المجموعة للمشاركة الفعالة في جهود ترويج السياحة في البحرين، ورؤية المجموعة منذ 1969 لتقديم خدمات ضيافة لا تضاهى في المملكة.

وستعرض مجموعة فنادق الخليج مقرها الرئيسي وفندقها الأول والرئيسي “فندق الخليج للمؤتمرات وسبا” في البحرين، بالإضافة فنادقها الأربع الفاخرة، فندق كيه هوتيل القائم في الجفير، ومنتجع أوشن برادايس في زنجبار، فندق أسدال الخليج ذو الأربع نجوم في السيف، والفندق الجديد جلف كورت في دبي والفندق الجديد “ أجنحة الخليج الفاخرة -الجفير”. كما تقوم المجموعة أيضًا بعرض مركز المؤتمرات الخاص بها، الذي تم تجديده حديثًا، والذي يتسع لعدد 2000 مشارك لمختلف المؤتمرات والفعاليات، بالإضافة إلى سبا الخليج.

وسيحصل الزائرون لجناح المجموعة على فرصة للفوز بجائزة مثل الإقامة في أي من الفنادق التابعة للمجموعة، أوعشاء لفردين، هذا بالإضافة إلى حملة إطلاق تطبيق فندق الخليج الخاص للنقال، والذي يمنح المستخدم هدية عند تحميل التطبيق وتنصيبه.

وقال المسئول التنفيذي للمجموعة، جارفيلد جونز “على مدى 50 عامًا، تغير فندق الخليج بدرجة تفوق الخيال، مع توسعه المستمرة، وتحديث مبانيه وتطوير خدماته ليلبي أحدث متطلبات العملاء في مجال الضيافة و مجال الأطعمة والمشروبات”. وبالإضافة إلى ذلك، فقد استحوذت المجموعة مؤخرًا على حصة 100 % من شركة البحرين للسياحة، التي تملك فندق ومركز مؤتمرات كراون بلازا، وهي شريك رئيسي في شركة البحرين للترفيه العائلي.