+A
A-

إصابة مفاجئة لقائد النسور

قال كابتن الفريق الأول للكرة الطائرة بالنادي الأهلي علي الصيرفي إن غيابه عن مباراة النجمة الثانية ضمن نصف نهائي كأس سمو ولي العهد يعود إلى الإصابة المفاجئة التي داهمته بالظهر أثناء فترة الإحماء التي سبقت اللقاء، رغم جاهزيته المسبقة لخوض المواجهة.

وكان الأهلي حامل اللقب فاز على النجمة بنتيجة 3/2 ليتأهل إلى نهائي أغلى الكؤوس، وشارك بدلا عن الصيرفي بمركز (3) اللاعب محمد عباس.

وأضاف الصيرفي لـ “البلاد سبورت” بأنه وأثناء فترة الإحماء وتحديداً خلال النزول للدفاع شعر بألم في اسفل الظهر لدرجة أنه لم يتمكن من الوقوف على رجليه، ورغم جهود المعالج إلا أنه لم يشعر بتحسن وكانت الإصابة عبارة عن شد في العضلة، موضحاً بأن الإصابة لازالت مستمرة ولكنه يشهر بتحسن طفيف مع وجود بعض الآلام.

وتوقع الصيرفي أن يكون جاهزا لخوض المباراة النهائية التي ستقام يوم الثلاثاء المقبل 30 ابريل الجاري أمام المحرق حيث أنه يخضع للعلاج للتماثل للشفاء بأسرع وقت ممكن.

وأشاد الصيرفي بالأداء الرائع الذي قدمه محمد عباس طيلة المواجهة ليكون البديل المناسب، مضيفا “ محمد عباس لم يقصر وقدم مستوى رائع للغاية وهذا ما تثبته الإحصائيات وكان أحد عوامل الفوز المهمة مع باقي العناصر الذين نجحوا في خطف بطاقة التأهل عن جدارة واستحقاق..”.

ولدى سؤالنا إياه عن تقييمه لأداء النسور الصفراء خلال مباراة النجمة الماضية، قال “ لقد ظهرنا بمستوى متميز خلال الشوطين الأول والثاني واستطعنا التحكم بمجريات اللقاء، فيما خسرنا الشوط الثالث والرابع بأخطائنا الفردية وليس باجتهاد المنافس، حيث أننا منحناه الفرصة للتفوق علينا في الشوطين الثالث والرابع ونحمد الله على الفوز فقد كنا الأحق..”.

وعن انطباعه حول مواجهة المحرق في النهائي قال “إنه فريق قوي وصاحب تاريخ عريق وسجل مرصع بالألقاب والبطولات، ويضم عناصر مزيجة من لاعبي الخبرة والشباب وهو يتطلع لإحراز لقب غاب عنه طويلا ولكننا نمتلك جميع مقومات الفوز وبمقدورنا الإطاحة به ولدينا لاعبون رجال داخل الملعب، ولدينا معرفة كاملة بنقاط القوة والضعف لديه، ونتطلع لدعم جماهيرنا الوفية للمحافظة على لقب أغلى الكؤوس..”.