+A
A-

الجزء 10 من “باب الحارة” في رمضان

مسلسل باب الحارة الجزء العاشر في رمضان 2019 من الأعمال المميزة الذي قد تم عرضه في المواسم الرمضانية السابقة، وبسبب نجاحه الكبير فقد أعد منه الجزء العاشر، ويتميز التليفزيون في شهر رمضان بعرض نخبة كبيرة ومتميزة من الأعمال الجديدة التي يتم الإعداد لها على مدار العام، ويُذكر أنه من الأعمال الدرامية التي يتهافت على مشاهدتها الكثير من ابناء الوطن العربي، نظراً لما به من أحداث ممتعة وشيقة، والجميع ينتظره في الماراثون الرمضاني الجديد.

تمتد أحداث مسلسل باب الحارة حتى تكتمل باقي الأحداث بعد الأجزاء التسعة السابقة، وفي الجزء العاشر من هذا المسلسل تم مشاركة عدد جديد من الفنانين والفنانات في هذا الجزء ومنهم:

الممثلة السورية مرح جبر التي تقوم بدور أم بسام وهي تلك الأم التي تحاول إن تصل بأبنائها إلى بر الأمان وتزوجهم وتتحدى معهم الصراعات والنزاعات الموجودة في حياتها، وتتصدى للمشاكل المادية وظروف الحياة القاسية التي تقابلهم. الممثلة المصرية سلمى المصري التي جسدت دور امرأة تسمى أم منصور التي عاشت من فترة صعبة بعد أن استشهد لها أبنائها في الحرب بعد القصف الفرنسي على دمشق.

“مسلسل باب الحارة الجزء العاشر” في ماراثون رمضان 2019 بتفاصيل ونجوم جدد“مسلسل باب الحارة الجزء العاشر”

لقد نشرت الفنانة صفاء سلطان بعض الصور الخاصة بكواليس المسلسل الذي سوف يذاع في شهر رمضان المبارك، وقد أعلنت صفاء سلطان أنها سوف تنضم إلى فريق العمل بعد غياب طويل من آخر عمل لها وهو المسلسل السوري (الزعيم)، كما عبرت الفنانة صفاء سلطان بأنها سعيدة جدًا لانضمامها من نجوم الفن المشاركين في هذا العمل الفني. يشارك في هذا العمل عدد كبير من النجوم المتميزين ومنهم: صباح الجزائري، مصطفى الخاني، ميلاد يوسف، ومن الممثلين الذين سوف يغيبوا عن الجزء العاشر، الممثل القدير عباس النوري وعلى كريم الذي كان يمثل شخصية (العقيد أبو النار).