+A
A-

انطلاق فعاليات حفل اليوم العالمي للأيتام اليوم

تنطلق يوم غد (الجمعة) فعاليات حفل اليوم العالمي للأيتام (فرحتي في أبريل 3) الذي تنظمه “فرحتي للمناسبات” بالتعاون مع جمعية السنابل لرعاية الأيتام تحت شعار “نرسم الفرحة سوى” كعادتهم السنوية، حيث سيشارك مجموعة من أبنائنا الأيتام وأبناء شهداء الواجب في وزارة الداخلية.

وسينطلق الحفل في تمام الساعة 5 مساءً حتى الساعة 10 مساء في مجمع واتر جارد ستي بمنطقة السيف، وسيكون هناك أنشطة وبرامج ترفيهية لأبنائنا الأيتام وأبناء شهداء الواجب بوزارة الداخلية بمشاركة مجتمعية.

وصرح رئيس مجلس إدارة الجمعية فضيلة الشيخ عدنان بن عبدالله القطان بأن ديننا الإسلامي حثّنا على الاهتمام بالأيتام وتسخير كافة الإمكانات لهم ليكونوا خير استثمار للمجتمع، وهذا ما تسعى له جمعية السنابل لرعاية الأيتام في وضع خطط واستراتيجيات لتهيئة كل الظروف ليكونوا منتجين في مجتمعنا.

ومن جانبه، قال مدير تطوير الأعمال في “فرحتي” للمناسبات علي كمال إننا نحرص سنويًّا على إقامة فعالية “فرحتي” في أبريل، وذلك كدور منا بالقطاع الخاص للمساهمة بدعم المجتمع وتطوير كافة احتياجاته ووضع شراكة بين القطاعين الحكومي والخاص في دعم الأنشطة المجتمعية، كما لا أنسى دورًا مهمًّا، وهو دور ودعم وزارة الداخلية التي تحرص دائمًا على المشاركة سنويًّا في هذا الحفل، وختاماً نشكر واتر جارد ستي وكل من ساهم في إنجاح الفعالية.