+A
A-

“حامل اللقب” أول المتأهلين من بوابة السيب العماني

قطع فريق الشارقة الإماراتي “حامل اللقب” أول تذكرة لعبور الدور ربع النهائي إثر تغلبه على نظيره السيب العماني بنتيجة (81/97) في المباراة التي أقيمت ظهر أمس.

وجاءت نتائج الأشواط الأربعة على النحو الآتي: الأول 21/21، الثاني للشارقة 21/25، الثالث للسيب 24/25، الرابع للشارقة 14/27.

وكان أبرز مسجلي الشارقة تايلور بـ 46 نقطة وتلاه هاريس 24 نقطة، فيما كان لويز أفضل مسجلي السيب بـ 28 نقطة وتلاه ميلي 20 نقطة.

وقدم الفريقان مباراة جميلة خصوصًا من جانب السيب العماني الذي خالف التوقعات وظهر بصورة قوية للغاية حتى الربع الثالث مقارنة بإمكانات لاعبي الشارقة العالية، ليكون الربع الأخير هو الفيصل والذي نجح فيه لاعبو الفريق الإماراتي ف بسط سيطرتهم الدفاعية والهجومية وإنهاء اللقاء منذ الدقائق الخمس الأولى والذي عجز فيها السيب عن تسجيل أية نقطة.

وفي اللقاء الثاني، وكما كان متوقعًا، حقق فريق شباب أهلي دبي الإماراتي فوزًا جديرًا على نظيره العربي القطري بنتيجة (73/81) في المباراة الثانية ليوم أمس من الدور ربع النهائي.

وجاءت نتائج الأشواط الأربعة كالآتي: الأول لشباب أهلي دبي 16/23، الثاني للعربي 15/21، الثالث والرابع لشباب أهلي دبي 17/21، 19/22.

وكان أبرز مسجلي شباب أهلي دبي ميرفي بـ 21 نقطة تلاه قصي عمر 19 نقطة، فيما كان سليمان عبدي أفضل مسجلي العربي بـ 21 نقطة تلاه كيفن 17 نقطة.

وتعتبر هذه المباراة من أفضل المباريات في البطولة حتى الآن لما قدماه الفريقان من مستوى عالٍ وسرعة في الأداء على مدار الأشواط الأربعة، الأمر الذي أضفى الإثارة والندية وتقلب النتيجة بينهما والتي حسمها لاعبي شباب الأهلي في آخر دقائق الربع الأخير؛ ليكسر عناد العربي القطري.

 

مباريات الدور نصف النهائي اليوم
المبارة التوقيت

الشارقة الإماراتي - الشمال القطري

17:00

شباب أهلي دبي الإماراتي - المنامة البحريني 

19:00