+A
A-

اختتام الدورة الثالثة لجائزة بن فقيه القرآنية “اقرأ”

تحت رعاية رئيس مجلس إدارة شركة بن فقيه للاستثمار العقاري فيصل بن عبدالواحد فقيه، اختتمت مؤخرًا جائزة بن فقيه القرآنية “اقرأ” في دورتها الثالثة، وأقيم الحفل الختامي للذكور بجامع الفاتح الإسلامي، فيما سيقام حفل الإناث يوم 29 أبريل الجاري بمجلس عائلة الكوهجي بالجنبية.

وتقدّم فقيه بجزيل الشكر والتقدير إلى وزارة العدل والشؤون الإسلامية والأوقاف لتعاونها المثمر في تسهيل مشاركة مراكز تعليم القرآن الكريم بالجائزة، مقدرًا جهود جمعية خدمة القرآن الكريم على إشرافها ومتابعتها الحثيثة لكافة أمور الجائزة.

وبعد عرض فيلمٍ وثائقيٍ حول الدورة الثالثة للجائزة، تلا المتسابق عبدالله عيسى جناحي ما تيسر له من الذكر الحكيم، بعدها تفضل رئيس مجلس جمعية خدمة القرآن الكريم إسحاق الكوهجي بإلقاء كلمة، قال فيها: لقد تشرفت جمعية خدمة القرآن الكريم باحتضان وتنظيم تصفيات هذه الجائزة في فروعها وجوائزها المتميزة بكافة المحافظات للسنة الثالثة على التوالي، حيث تعد جائزة بن فقيه للقرآن الكريم (اقرأ) نموذجًا متميزًا من حيث جوائز المسابقة، حيث إنها رصدت مشكورةً جوائز قيّمة لجميع الفائزين بالمراكز العشـر الأولى في مختلف فروع المسابقة وللجنسين الذكور والإناث، فاتحة باب المنافسة بين كل حفاظ القرآن الكريم بمملكتنا العزيزة للمشاركة في هذه الجائزة.

بعدها، ألقى ضيف الجائزة القارئ توفيق الصائغ كلمة تحدث من خلالها عن اهتمام وحرص قيادة عاهل البلاد على خدمة كتاب الله تعالى ونشر تعاليمه وقيمه بين مختلف فئات المجتمع والعناية بحفاظ القرآن الكريم وحملته وطباعة المصحف.

بعد ذلك، تلا المتسابق فيصل عبدالله ولي الرحمن ما تيسر له من الذكر الحكيم، ثم تفضل فيصل فقيه، وإسحاق الكوهجي بتكريم الشركاء ومراكز تعليم القرآن الكريم المتعاونة والفائزين في الجائزة والبالغ عددهم 30 فائزًا.