+A
A-

البوعينين يختتم دورة الاتحاد الآسيوي للمستوى C

اختتم نائب رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم للشؤون الإدارية والمالية علي البوعينين، دورة الاتحاد الآسيوي لشهادة التدريب الآسيوي C، والتي نظمها الاتحاد للاعبي المنتخبات الوطنية.

وحاضر في الدورة المحاضر الآسيوي المدرب الوطني محمد الشملان، وساعده المحاضر الآسيوي رئيس قسم شؤون الفنية بالاتحاد البحريني لكرة القدم عابد الأنصاري.

وخلال كلمته بحفل الختام، نقل علي البوعينين تحيات مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم برئاسة رئيس مجلس الإدارة الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة، إلى الدارسين، متمنيا لهم التوفيق في مشوارهم المقبل.

وأكد نائب رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم للشؤون الإدارية والمالية علي البوعينين أن دورة المستوى C أقامها الاتحاد خلال هذه المرة للاعبي المنتخبات الوطنية، خصوصا للراغبين في التفكير بمستقبل ما بعد التوقف عن اللعب داخل المستطيل الأخضر.

وأشار البوعينين إلى أن مثل هذه الدورات تعزز خبرات اللاعبين التراكمية التي اكتسبوها في مجال اللعب مع المنتخبات والأندية الوطنية.

وأكد البوعينين حرص الاتحاد البحريني لكرة القدم على تنظيم مثل هذه الدورات، مشيرا إلى أن تطوير العمل الجماعي في المؤسسات يبدأ من خلال تطوير وتأهيل الأفراد عبر تدريبهم وتوفير البرامج الكفيلة بذلك.

ولفت إلى أن الاتحاد البحريني لكرة القدم يعقد العديد من الدورات التدريبية والإدارية منذ فترة طويلة، مشيرا إلى أنها خرجت العديد من الكوادر على صعيد المدربين والمحاضرين الأكفاء، مبينا أن المحاضر الآسيوي محمد الشملان هو أحد نتاج هذه الدورات.

وقدم البوعينين شكره إلى محاضر الدورة محمد الشملان، إضافة إلى مساعد عابد الأنصاري، مبينا أن الأنصاري كان خير داعم لأحد أبرز أهداف الاتحاد البحريني لكرة القدم في تنفيذ برنامج دبلوم كرة القدم للمحترفين.

ولفت نائب رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم للشؤون الإدارية والمالية إلى أن الدورات التدريبية تنتج العمل الفني للمشاركين فيها، مشيرا إلى وجود مجال للمتدربين في كيفية الاستفادة من مخرجات هذه الدورة وتحويلها على أرض الواقع.

وكرم علي البوعينين جميع المشاركين في الدورة، والبالغ عددهم 24 متدربا، إذ تم تسليمهم شهادات المشاركة في نهاية حفل الختام، وهم: سيد علي عيسى، سيد محمد عدنان، إسماعيل عبداللطيف، أبوبكر آدم، أحمد عبدالله، أحمد مشيمع، أشرف وحيد، حسين سلمان، حسين البناء، حسين بابا، سعد العامر، عبدالله عمر، عبدالله الهزاع، عبدالله الدخيل، عبدالله الزايد، عبدالله الكعبي، عبدالوهاب المالود، فيصل بودهوم، محمد دعيج، محمد الرميحي، محمد عبدالله، محمد الطيب، هادي علي ويوسف زويد.