+A
A-

“السياحة” تروّج للبحرين بـ “السفر العربي”

دشّنت هيئة البحرين للسياحة والمعارض مشاركتها في النسخة 26 من معرض ومؤتمر سوق السفر العربي 2019 في دبي، في الفترة ما بين 28 أبريل إلى 1 مايو 2019. ويترأس وفد البحرين الرئيس التنفيذي للهيئة، الشيخ خالد بن حمود آل خليفة الذي ضم مسؤولين من الهيئة، وشركة طيران الخليج بالإضافة إلى ممثلين من أبرز الفنادق، وشركات تنظيم الرحلات ووكالات السفر المعتمدة.

وقال الشيخ خالد بن حمود “تستمر الهيئة بالمشاركة في مختلف المعارض السياحية، وذلك بهدف الترويج للبحرين كوجهة سياحية رائدة بين دول المنطقة، مما يُساهم في زيادة عدد الزوار القادمين إلى المملكة وتطوير قطاع السياحي من ضمن الاقتصاد الوطني الشامل. علاوة على مناقشة آخر المستجدات المتعلقة بقطاع السفر والسياحة مع الجهات الرائدة في هذا المجال”.

وتأتي مشاركة الهيئة في المعرض والمؤتمر ضمن استراتيجيتها الشاملة لتسويق وترويج الهوية السياحية (بلدنا بلدكم)، والتي تركز على ترويج المنتج السياحي البحريني على المستوى الإقليمي والعالمي، بهدف إبراز المقومات السياحية في المملكة ودعم الجهود الحثيثة التي تركز على تعزيز إسهامات القطاع بشكل إيجابي في الناتج المحلي بالتوافق مع رؤية المملكة الاقتصادية 2030.