+A
A-

سفريات كانو تشارك في سوق السفر العربي

أعلنت سفريات كانو إحدى شركات مجموعة يوسف بن أحمد كانو عزمها المشاركة في سوق السفر العربي 2019 الذي سيقام في دولة الإمارات العربية المتحدة من 28 أبريل حتى 1 مايو.

وسيعرض السوق السنوي المختص بالشركات العاملة في قطاع السياحة والسفر أكثر من 2800 منتج ووجهة سياحية من جميع أنحاء العالم لحوالي 40000 زائر، وذلك في مركز دبي الدولي للمعارض والمؤتمرات.

وأكد نبيل كانو، رئيس سفريات كانو أنه سيتم توقيع اتفاقيات رسمية مع عدة شركات عالمية لها ثقلها في قطاع السفر خلال المعرض مما سيساهم في تعزيز الأفضلية التنافسية لسفريات كانو في المنطقة. كما بين أن سوق السفر العربي يعد فرصة لتعزيز العلاقات مع العملاء والعاملين في قطاع السفر بشكل عام.

وتعتبر سفريات كانو من أكبر شركات إدارة السفر في منطقة الشرق الأوسط و شمال أفريقيا المتخصصة في مجال الشركات والترفيه والملاحة وتمثل العديد من خطوط الطيران وتهتم بتنظيم المعارض والفعاليات. وتعمل سفريات كانو من خلال شبكة مكونة من أكثر من 70 منطقة تابعة للآياتا ولديها مكاتب في دول الخليج العربية و مصر وبريطانيا.

ويعد سوق السفر العربي والمستمر منذ 25 عامًا من المعارض العالمية التي تقام في دبي ويعتبر منصة مهمة لقطاع السفر، حيث تقدر قيمة الصفقات التي تعقد خلاله بحوالي 2.5 بليون دولار.