+A
A-

بينيتيز يتوعد ليفربول

أكد رافائيل بينيتيز، المدير الفني لنيوكاسل، بأن فريقه سيدخل المباراة المقبلة أمام ليفربول، من أجل محاولة تحقيق الفوز، دون النظر لإمكانية ضياع اللقب من الريدز.

ويحتاج ليفربول للفوز بالمباراتين المقبلتين، مع تعثر مانشستر سيتي في لقاء، من أجل التتويج باللقب، وسيصدم الريدز بنيوكاسل، الذي يقوده بينيتيز، مدرب ليفربول السابق.

وقال بينيتيز، في تصريحات أبرزتها صحيفة “ميرور” البريطانية: “سنحاول فعل ما قمنا به على مدار هذا الموسم، وأن نحاول الفوز بالمباراة”.

وأضاف “سنلعب في ملعبنا وأمام جماهيرنا، وسنحاول بذل قصارى جهدنا، من مسؤوليتي الاهتمام بنوكاسل، وإذا كنت في الجانب الآخر، تتوقع أن يبذل المنافس قصارى جهده وأن يحاول المدرب تقديم أقصى ما لديه”.

وتابع “أنا سعيد بالفعل بالجماهير، سواء من يساندونا في ملعبنا أو خارجه، خاصة الجماهير التي تأتي من مسافات بعيدة لتدعيم الفريق ومدربه، أنا سعيد حقًا بذلك”. وحول مستقبله مع الفريق، صرح بينيتيز “إذا كان لدينا أية أخبار سنعلم الجميع بذلك، نأمل أن يكون لدينا بعض الاجتماعات في الأسبوع المقبل ثم سنرى ماذا سيحدث، يجب أن يكون ذلك عاجلاً وليس آجلاً، لأن ذلك مفيد للطرفين”.

ويتصدر مانشستر سيتي جدول ترتيب البريميرليج برصيد 92 نقطة بفارق نقطة واحدة عن ليفربول صاحب ال91 نقطة، فيما يتبقى مباراتين فقط للفريقين، لمعرفة الفائز باللقب.