+A
A-

“البحرين والكويت” يموّل مشروع برج فيجن

وقع بنك البحرين والكويت، مذكرة تفاهم مع الشركة الكويتية البحرينية للتجارة والمقاولات، بما يمهّد الطريق لشراكة استراتيجية يقوم بموجبها البنك بتوفير خدمة التمويل العقاري لزبائن مشروع برج فيجن.

وتعمل الشركة الكويتية البحرينية للتجارة والمقاولات، في مجال الاستثمار والتطوير العقاري السكني. وبموجب شروط الاتفاقية، سيتمكن عملاء مشروع برج فيجن من الاستفادة من خدمة التمويل العقاري من بنك البحرين والكويت.

وقال مساعد مدير عام الخدمات المصرفية لللأفراد بالبنك، عادل سالم “هدفنا هو تزويد عملائنا بأفضل الخدمات و بهذا، يسرنا الدخول في هذه الشراكة الاستراتيجية مع الشركة الكويتية البحرينية للتجارة والمقاولات المتخصصة في مجال الاستثمار والتطوير العقاري السكني التي تعمل على توفير حلول سكنية عصرية يمكن لعملائنا الاستفادة منها. في المقابل، يوفر بنك البحرين والكويت التسهيلات العقارية للزبائن من جميع الجنسيات و المقيمين في دول مجلس التعاون الخليجي الراغبين في امتلاك وحداتهم الخاصة في مشروع برج فيجن من خلال أسعار فائدة تنافسية، وشروط تمويل متميزة يقدمها البنك”.  من جانبه، قال رئيس مجلس إدارة الشركة الكويتية البحرينية للتجارة والمقاولات، ناصر عبدالرحمن “يسعدنا أن نبدأ هذه الشراكة مع بنك البحرين والكويت التي تعد خطوة نحو عصر من الراحة لعملائنا نهدف من خلالها إلى توفير أفضل الحلول السكنية بأسعار مناسبة ”.