+A
A-

“GAC Motor” تحصد درع التميز

كرمت GAC Group شركة التسهيلات للسيارات الوكيل والموزع الحصري لعلامة GAC Motor في مملكة البحرين، وذلك لتحقيقها أعلى مبيعات في منطقة الخليج العربي و الشرق الأوسط للعام الثالث على التوالي.

وأعرب الرئيس التنفيذي لشركة البحرين للتسهيلات التجارية عادل حبيل عن فخره واعتزازه على الإنجاز الاستثنائي الذي حققته شركة التسهيلات للسيارات الوكيل والموزع الحصري لعلامة GAC Motor خلال زمن قياسي لتضع نفسها في مصاف العلامات التجارية الرائدة وتنافس بجودتها وكفائتها مختلف العلامات التجارية العريقة مما جعلها واحدة من العلامات التجارية الأسرع نموًّا في مملكة البحرين.

ومن جانبه، صرح المدير العام لشركة التسهيلات للسيارات برير جاسم قائلاً: “نحن في شركة التسهيلات للسيارات تجمعنا رؤية واحدة وهدف واحد لتمثيل هذه العلامة التجارية بأفضل صورة، حيث نعتمد في عملنا على مبدأ رضا العملاء وتوفير قاعدة واسعة من الخيارات المتوفرة في سوق السيارات بجودة تنافسية”.

وشدّد على أن هذا النجاح في تحقيق هذه المبيعات يعكس الموقع الصحيح للمركبات التي تطرحها الشركة وإقبال الزبائن عليها، والتفاني من قبل الإدارة التنفيذية للشركة.  وأضاف “نحن ملتزمون بتوفير مركبات عصرية راقية متقدّمة من الناحية التقنية لنوفر لعملائنا الفخامة بجودة عالية ليتسنى لهم الاستمتاع بأداء قيادة استثنائي وتقنيات حديثة متطوّرة واقتصادية في استهلاك الوقود”.