+A
A-

“فولفو” تطرح عروضها الرمضانية الشاملة

أعلنت شركة موترسيتي، الوكيل الحصري لسيارات فولفو في مملكة البحرين عن حملتها الرمضانية الجديدة على طرازات فولفو التي ستستمر حتى 10 يونيو المقبل التي تتيح للعملاء الحصول على العديد من المزايا الإضافية.

تمثل الحملة فرصةً فريدةً للعملاء لشراء طرازاتهم المفضلة من سيارات فولفو بجانب الحصول على باقة صيانة مجانية تمتد من 3 إلى 5 سنوات، تسجيل وتأمين مجاني، حماية الطلاء بتقنية النانو سيراميك، خدمة تظليل النوافذ و5 سنوات خدمة مساعدة على الطريق.

وصرح رئيس مجلس إدارة شركة موترسيتي قائلاً: “تعد علامة فولفو من العلامات المرموقة في مملكة البحرين، وذلك بفضل تمتعها بمستويات استثنائية من الاعتمادية والسلامة بجانب خدمات ما بعد البيع عالية الجودة التي تقدمها شركة موترسيتي. وتعد جائزة فولفو للتميز في المبيعات وخدمة العملاء التي حصلنا عليها في شهر مارس الماضي دليلاً على التزام شركة موترسيتي بتعزيز مكانة فولفو في المملكة وخدمة عملائنا بأفضل الطرق. وتأتي “باقات موترسيتي لراحة البال” التي نقدمها في شهر رمضان المبارك لهذا العام لتؤكد على استمراريتنا في تقديم العروض التنافسية التي نطمح من خلالها أن نلقى رضا العملاء”.

تتوفر سيارات فولفو في معرض موترسيتي في سترة الذي سيستقبل الزوار خلال فترة شهر رمضان المبارك من الساعة 8:30 صباحًا حتى 1:30 ظهرًا ومن الساعة 8 إلى الساعة 11 مساءً من السبت إلى الخميس، ومن الساعة 8 إلى الساعة 11 مساءً أيام الجمعة. لمعرفة المزيد من المعلومات بالإمكان التواصل مع المعرض على رقم 17736222.

للحصول على مزيد من المعلومات عن عروض موترسيتي لشهر رمضان، الرجاء زيارة فروع موترسيتي في سند والنويدرات ومركز موترسيتي لخدمات الصيانة أو الاتصال على الارقام التالية 17621162 - سند، 17702111 - النويدرات، 17702121 - مركز موترسيتي لخدمات الصيانة أو الضغط على الرابط التالي Motorcity.com.bh.