+A
A-

“بتلكو” تفاجئ موظفيها بحفل إفطار فاخر بمناسبة عيد العمال

أقامت شركة بتلكو أمس وجبة إفطار للموظفين في المقر الرئيس للشركة الواقع في منطقة الهملة احتفاءً باليوم العالمي للعمال.

وأنشأت الشركة خيمة فخمة خصيصًا لهذه المناسبة لكي يتسنى استقبال جميع الموظفين على مدار الفترة الصباحية في أجواء راقية تليق بهذه المناسبة المهمة، والتي تمس جميع الكوادر الوطنية العاملة في مملكة البحرين على وجه العموم وشركة بتلكو على خصوصا.

ونظمت “بتلكو” هذه الاحتفالية في سلسلة من الفعاليات التي تحرص على إقامتها؛ كون الموظفين هم العمود الأساس التي تقوم عليه الشركة وإحدى مقومات النجاح الرئيسة للشركة، إذ إثبت الموظفون جدارتهم على مر السنين، ما ينعكس إيجابًا على أداء الشركة وإنجازاتها.

كما تحرص إدارة الشركة على تقدير الموظفين وتقديم الشكر لهم في الاحتفالات التي تتيح فرصة اللقاء والتفاعل بين كل موظفي الشركة باختلاف دوائرهم ومناصبهم.

وبدأت الاحتفالية بيوم عيد العمال في شركة بتلكو منذ أمس، إذ تم مفاجأة كل موظفي الشركة بعلب شوكلا فاخرة تحتوي على دعوة خاصة لحضور الاحتفال. وتم استقبال ما يقارب ـ800 موظف استمتعوا بأجواء عائلية ووجبة فطور متنوعة تمثل المطابخ العالمية.

وتم اختتام الفعالية بمباراة نهائية لدورة “بتلكو” الداخلية لكرة القدم عصر أمس، والتي عادة ما تتميز بحضور كبير من الموظفين.

وقال المدير العام للموارد البشرية في بتلكو فيصل الجلاهمة “إن هذه الفعالية هي جزء أساس من سياسة الموارد البشرية في الشركة والتي تركز على الارتقاء بتجربة الموظف في الشركة، والاستثمار في تطوير قيادي العصر الرقمي، والعمل على أن تكون بتلكو هي الخيار الأول للمواهب الوطنية الشابة”.

وأضاف “إن نجاح بتلكو يأتي بفضل تضامن جهود الجميع وعملهم بروح الفريق الواحد، وإننا فخورون بمنتسبينا ويسعدنا أن ننتهز هذه الفرصة لشكرهم على ما قدموه من بذل لأجل تقدم بتلكو ونهضة المملكة”.