+A
A-

“العاصمة” تنظم جملة من الفعاليات خلال رمضان

أكد مدير إدارة البرامج الاجتماعية وشؤون المجتمع بمحافظة العاصمة الشيخ عيسى بن علي آل خليفة حرص المحافظة الكبير على الاحتفاء بشهر رمضان المبارك من خلال إقامة جملة من الفعاليات التوعوية والاجتماعية والشعبية بالتنسيق والتعاون مع الجهات ذات الصلة، وذلك ضمن برنامج أمة محمد “ص” الذي تنظمه المحافظة للعام الثامن على التوالي بدعم سخي من بنك البحرين الإسلامي.

وقال إن “برنامج أمة محمد (ص) يأتي باهتمام ومتابعة من محافظ العاصمة الشيخ هشام بن عبدالرحمن آل خليفة، حيث يرمي إلى تقديم برامج وفعاليات متنوعة تتناسب مع الشهر الفضيل، وتستهدف كافة فئات وشرائح المجتمع، وذلك لترسيخ دور المحافظة القائم على الشراكة المجتمعية”.

وبين أن: “برنامج أمة محمد (ص) في نسخته هذا العام يشمل إقامة أصبوحة نسائية لتثقيف الحاضرات بالغذاء الصحي والسليم في رمضان بالتعاون مع وزارة الداخلية، كما تقييم المحافظة فعالية القرقاعون يومي الخميس والجمعة 23 و24 مايو في مجمع الأفنيوز عند تمام الساعة التاسعة مساءً، وذلك من أجل رسم البهجة والسرور على وجوه الأطفال وأسرهم والحفاظ على الموروث الشعبي”.

وأضاف أن المحافظة ستنظم هذا العام مشروع إفطار صائم في سوق المنامة، وذلك في مواقع سيتم تحديدها لاحقاً والإعلان عنها عبر حسابات محافظة العاصمة بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة (cg_bahrain@)، لافتاً إلى أن المحافظة تعتزم كذلك إقامة حفل الغبقة الرمضانية خلال الشهر الكريم لإضفاء الأجواء الرمضانية على منتسبي المحافظة وعوائلهم.

الجدير بالذكر أن محافظة العاصمة تستقبل زوارها في مجلس المحافظة خلال شهر رمضان كل خميس في تمام الساعة التاسعة مساءً، حيث سيكون معالي المحافظ في مقدمة مستقبلي ضيوف المجلس.