+A
A-

سمو رئيس الوزراء يتلقى تهنئة الاتحاد الحر

تلقى رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة برقية تهنئة من رئيس المجلس التنفيذي للاتحاد الحر لنقابات عمال البحرين يعقوب يوسف محمد، بمناسبة يوم العمال العالمي.

وفيما يلي نص البرقية:-

 

صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة حفظه الله ورعاه رئيس الوزراء الموقر

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. وبعد

 

يطيب لي بالأصالة عن نفسي وبالنيابة عن إخواني أعضاء المجلس التنفيذي للاتحاد الحر لنقابات عمال البحرين أن أرفع إلى مقام سموكم الكريم أسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة يوم العمال العالمي.

وإذ يحتفل الاتحاد الحر هذا العام بالنسخة السابعة من تكريم العمال المجدين، لينتهز الفرصة والمناسبة لكي يستذكر ما قدمته الحكومة الموقرة برئاسة سموكم حفظكم الله للعمال على مدار عقود حفظت خلالها حقوق العمال وسعت لتحقيق تطلعاتهم، وتوفير العيش الكريم للمواطن، وتعزيز قدرته على العمل في بيئة متطورة.

 

إن اللمسات الكريمة من سموكم في العديد من المواقف، التي برزت دفاعًا عن حقوق العاملين سواء في القطاع العام أو الخاص، لتشهد بأن مملكة البحرين تعيش عيد العمال كل يوم، حيث يرعى هذا العيد المستمر، سموكم بالتواصل الدائم والعمل الدؤوب على رفعة أبناء الوطن من العاملين في جميع المؤسسات، داعين الله تعالى أن يحفظكم دومًا ذخرًا وفخرًا للبحرين وعمالها وأن يوفقكم لما فيه الخير للبحرين وأهلها وعمالها.

 

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 

يعقوب يوسف محمد

رئيس المجلس التنفيذي

الاتحاد الحر لنقابات عمال البحرين