+A
A-

“البحرين الوطني” يواصل دعمه لبرنامج ولي العهد للمنح

واصل بنك البحرين الوطني (NBB) دعمه لبرنامج سمو ولي العهد للمنح الدراسية العالمية وذلك كراعٍ من الفئة البلاتينية كجزء من دوره الاجتماعي تجاه تنمية الطاقات الشبابية البحرينية ومنحها فرص مميزة للدراسة في جامعات عريقة ومعروفة.

جاء ذلك في تسلم المستشار للشؤون السياسية والاقتصادية بديوان سمو ولي العهد وعضو مجلس الإدارة ورئيس اللجنة المالية والإدارية لبرنامج ولي العهد للمنح الدراسية العالمية الشيخ محمد بن عيسى آل خليفة شيكاً بمبلغ الدعم من الرئيس التنفيذي لبنك البحرين الوطني جان- كريستوف دوراند.

وأعرب الشيخ محمد بن عيسى آل خليفة عن تقديره للدور الرائد لبنك البحرين الوطني في دعم البرنامج باعتباره راعياً له ضمن الفئة البلاتينية، مؤكداً أن استمرار البنك في دعم البرنامج يعكس مشاركته واهتمامه نحو أبناء الوطن من المتفوقين والراغبين منهم في الحصول على فرص لاستكمال دراساتهم العليا في الجامعات العالمية العريقة والمشهود لها بالتميز ضمن برنامج المنح الدراسية الذي يوليه ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء  صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة كل الاهتمام والرعاية؛ كونه أحد البرامج الطموحة والناجحة التي تعنى بتطوير الشباب البحريني في الجانبين العلمي والتدريبي.

وقال  الرئيس التنفيذي للبنك في تصريح له: “إن بنك البحرين الوطني مستمر في التزامه بتنمية الرأس المال البشري وجذب أفضل المهارات وصقل قادة المستقبل والتي تعد من الأولويات الاستراتيجية للبنك. ونحن نشيد بجهود صاحب السمو الملكي ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء في تطوير البرامج التعليمية والتدريبية التي تهدف إلى تنمية الشباب وتطوير قدرات الكوادر البحرينية، مؤكدا حرص البنك على دعم الأنشطة التعليمية والتطويرية”.

حضر المقابلة دانة بوحجي، رئيس تنفيذي – الموارد البشرية وشافي المناعي، رئيس المزايا والمكافآت من بنك البحرين الوطني، وسينثيا جيسلينج مديرة البرنامج وشذى أحمد علي مديرة الشؤون الإدارية والمالية ببرنامج ولي العهد للمنح الدراسية العالمية.