+A
A-

“التمويل الكويتي” يرعى ناشئي اليد

حصل الاتحاد البحريني لكرة اليد على رعاية رسمية من بيت التمويل الكويتي، يرعى بموجبه البنك مشاركة منتخب الناشئين في نهائيات كأس العالم المقبلة والتي تقام في مقدونيا في النصف الأول من شهر أغسطس القادم.

وأشاد النائب الأول لرئيس الاتحاد خالد الحيدان بالإسهامات الوطنية لبيت التمويل الكويتي في رعايته الأنشطة والبرامج الرياضية لاتحاد اليد، مقدمًا شكره وتقديره إلى الرئيس التنفيذي لبيت التمويل الكويتي عبدالحكيم الخياط وما يبذله من جهودٍ بارزة في تطوير الحركة الرياضية مما يجسّد الشراكة الدائمة مع الاتحادات الأهلية ومع اتحاد اليد على وجه الخصوص.

وأكد الحيدان أن المبادرات التي يقدمها بيت التمويل الكويتي ورعايته المستمرة لأنشطة وبرامج اتحاد اليد هي محل تقدير واعتزاز لمجلس الإدارة، منوهًا بالأهداف الإستراتيجية للبنك وبصمته الرائدة في تطوير القطاع الرياضي في المملكة عبر الرعاية الدائمة التي يحظى بها هذا القطاع.

وقال الحيدان إن رعاية بيت التمويل الكويتي ستنعكس إيجابًا على المشاركة العالمية القادمة لمنتخب الناشئين التي يسعى من خلالها المنتخب إلى تقديم الصورة المشرفة للرياضة البحرينية في المشاركات الخارجية وما وصلت إليه من مكانة متميزة في لعبة كرة اليد على المستويين القاري والدولي.

وأضاف أن رعاية بيت التمويل الكويتي ليست الأولى بالنسبة لاتحاد اليد فقد كان البنك سباقًا في دعم المسابقات المحلية والمنتخب الأول للرجال في مشاركته العالمية بنهائيات كأس العالم بفرنسا قبل عامين وأيضًا في نهائيات كأس العالم الأخيرة التي أقيمت في ألمانيا والدنمارك بداية العام الحالي.