+A
A-

البحرين تشارك الكويتيين فرحتهم بتدشين جسر الشيخ جابر الصباح

بعث رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة برقية تهنئة إلى أخيه أمير دولة الكويت الشقيقة صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، أعرب فيها سموه عن أصدق التهاني بمناسبة تدشين جسر الشيخ جابر الأحمد الجابر الصباح (رحمه الله) وهو رابع أطول جسر بحري بالعالم.

وأكد سموه أن تفضل سمو أمير دولة الكويت الشقيقة بتدشين جسر الشيخ جابر الأحمد الجابر الصباح (رحمه الله) وهو رابع أطول جسر بحري بالعالم يعد بمثابة إعلان لمرحلة تنموية جديدة ستشهدها الدولة الشقيقة وصولا لأهداف رؤيتها الطموحة 2035.

وقال سموه “إننا في مملكة البحرين نشارك الإخوة في الكويت فرحتهم بهذا الإنجاز التاريخي، فخصوصية العلاقة الوطيدة التي تجمع بين بلدينا تجعلنا نرى أن أي إنجاز كويتي هو إنجاز للبحرين”.

واستذكر صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء بالتقدير خطوات النهضة والبناء التي تشهدها دولة الكويت الشقيقة تحقيقا لتطلعات وطموحات شعبها، داعيا المولى جلت قدرته أن يحقق للكويت ما تصبو إليه من تقدم ورفعة في ظل قيادتها الحكيمة.

كما بعث صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء برقيتي تهنئة بهذه المناسبة إلى أخيه ولي العهد سمو الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح وأخيه رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح.