+A
A-

“الوطني”: عرض لقروض التمويل والرهن العقاري

أعلن بنك البحرين الوطني عن عرض خاص بقروض التمويل والرهن العقاري اعتبارا من أبريل 2019 ولغاية نهاية العام، والتي تمكن العملاء من أصحاب العقارات السكنية والمقبلين على شراء عقارات جديدة بموجبها الحصول على تسهيلات مالية بشروط ميسرة وأسعار فائدة تنافسية.

ويهدف قرض التمويل العقاري إلى دعم العملاء الحاليين والجدد في شراء منزل الأحلام، أرض، أو شقة بأسعار فائدة تنافسية، مع القدرة على الإقتراض لغاية 80 % من قيمة العقار، وفترة سداد تصل لغاية 25 سنة.

وبالمثل، فإن قرض الرهن العقاري من بنك البحرين الوطني متوفر لعملاء البنك الحاليين والجدد ممن بمقدورهم الاستفادة من قيمة منازلهم؛ لضمان الحصول على مبالغ أكبر؛ من أجل تلبية مختلف احتياجاتهم بما في ذلك تجديد المنزل، مصاريف التعليم، الفرص الاستثمارية وغيرها. وتشمل مميزات الرهن العقاري ما يلي: سعر فائدة تنافسي، القدرة على الاقتراض لغاية 80 % من قيمة العقار، ومدة تسديد مرنة تصل إلى 15 عاما.

بهذه المناسبة، قال رئيس إدارة وإستراتيجية الفروع المصرفية في بنك البحرين الوطني نبيل مصطفى “نحن متحمسون لإطلاق عرض آخر لمساعدة عملائنا في الاستفادة بشكل أكبر من قيمة منازلهم التي تعتبر واحدة من أهم ممتلكاتهم، أو الحصول على قرض تمويل جديد، إضافة إلى منح العملاء الحاليين والجدد معدلات فائدة وشروطا تنافسية، ما يسمح لهم بشراء عقار جديد. وتم إعادة طرح هذين المنتجين ضمن إطار استراتيجية البنك الهادفة إلى ضمان ريادته لقطاع التمويل العقاري في البحرين”.