+A
A-

جعفر إبراهيم يدير منافسات دوري الأمم العالمي

كلف الاتحاد الدولي للكرة الطائرة الحكم الدولي جعفر إبراهيم لإدارة منافسات دوري الأمم العالمي للأندية. وقال إبراهيم لـ “البلاد سبورت” إنه تسلم تكليفا رسميًا لإدارة منافسات دوري الأمم ابتداء من تاريخ 28 مايو الجاري، إذ سيدير منافسات إحدى المجموعات بالصين لمدة أسبوع ومجموعة أخرى في إيران لمدة أسبوعين ومجموعة أخرى في ألمانيا لمدة أسبوع.

وعبر إبراهيم عن اعتزازه بتلقي هذا التكليف الرسمي؛ ليكون سفيرا للكرة الطائرة البحرينية في المعترك العالمي، مشيرا إلى أن هذه المشاركة تعتبر العاشرة له في مشواره مع التحكيم منذ أول مشاركة العام 2009 عندما تم اختياره لإدارة المعترك العالمي عندما كان تحت مسمى “الدوري العالمي”، ومنذ ذلك الحين تواصلت مشاركته في المنافسات العالمية.

وأضاف “أعتز كثيرا بالثقة الدولية والتكليف الرسمي من الاتحاد الدولي وأتمنى أن أكون عند حسن الظن وخير ممثل للكرة الطائرة البحرينية بالمحفل العالمي...”.

وذكر إبراهيم أنه لم يتسلم لغاية الآن أي تكليف رسمي آخر من الاتحاد الدولي للمشاركة في بطولات العالم لهذا الصيف، والذي ستقام خلاله 3 بطولات وهي بطولة العالم تحت 23 عاما وبطولة العالم تحت 21 عاما وبطولة العالم تحت 19 عاما.

يذكر أن الحكم الدولي جعفر ابراهيم يعتبر من خيرة الحكام المحليين، وهو مصنف من الفئة A على مستوى العالم وهو الحكم البحريني الوحيد الحاصل على هذه الدرجة.