+A
A-

نادي التنس يصدر جداول البطولات الرمضانية

أجريت مساء أمس بنادي البحرين للتنس قرعة مباريات بطولات التنس الرمضانية التي يقيمها النادي خلال ليالي شهر رمضان المبارك، بحضور المدير التنفيذي حمدي عبدالجواد وعضو اللجنة الرياضية خالد جناحي، وعدد من اللاعبين المشاركين.

وبعد سحب القرعة تم إصدار جداول المباريات وإعلانها علي الموقع الرسمي للنادي على شبكة الإنترنت، وعلى صفحات النادي على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ يتاح لجميع اللاعبين المشاركين زيارة هذه المواقع للتعرف على مواعيد مبارياتهم، كما تتوفر نسخ من الجداول بلوحة الإعلانات بمقر النادي بالجفير.

وتنطلق بطولات التنس الرمضانية لهذا العام في الساعة 9:30 من مساء يوم الثلاثاء بإقامة 6 مباريات في بطولة المرحوم يوسف خليل المؤيد لزوجي التنس، والتي يشارك فيها 30 لاعبا يمثلون 15 فريقا تم توزيعهم على 3 مجموعات. وستجرى المباريات بينهم بنظام الدوري من دور واحد ثم يتأهل الفريقان الأول والثاني من كل مجموعة إضافة إلى الفريقين الحاصلين على أفضل مركز ثالث في المجموعات، إلى الأدوار النهائية للبطولة، بينما تنطلق مساء يوم الخميس بطولة المرحوم ماجد الزياني لزوجي السوبر، وتقام جميع المباريات على ملاعب نادي البحرين للتنس بالجفير.