+A
A-

“ديار المحرق” ترعى منتخب الشباب بمونديال إسبانيا

أكد النائب الأول لرئيس الاتحاد البحريني لكرة اليد رئيس لجنة التسويق والإعلام خالد الحيدان أن شركة “ديار المحرق” ستكون الراعي الرسمي لمنتخب الشباب في نهائيات كأس العالم المقبلة التي تقام في إسبانيا في منتصف شهر يوليو المقبل.

وأشار الحيدان إلى أن رعاية ديار المحرق  لمنتخب الشباب ليست بالأمر الغريب على هذه الشركة في حرصها الدائم على تشجيع القطاعات الشبابية ودعم الحركة الرياضية بالمملكة، مشيدًا في الوقت نفسه بجهود الرئيس التنفيذي للشركة ماهر الشاعر وبما يوليه من اهتمام بارز في تقديم الدعم المتواصل لخدمة شباب الوطن.

وقال إن هذه الجهود ستنعكس إيجابا على مشاركة منتخب الشباب في البطولة القادمة وسيسعى من خلالها إلى عكس الصورة المشرفة لكرة اليد البحرينية في المحفل العالمي المقبل.

وأضاف النائب الأول لرئيس الاتحاد ”نقدر كثيرًا التجاوب الواضح من قبل ديار المحرق مع اتحاد اليد، فقد كان للشركة الحضور الفاعل في مختلف أنشطة وبرامج الاتحاد في المواسم الماضية، إذ حرصت على رعاية بطولة كأس السوبر البحريني والذي أقيم بين فريقي النجمة وباربار في بداية الموسم، إضافة إلى رعايتها المتكررة للمسابقات المحلية، ما يؤكد التعاون الكبير بين الشركات التجارية في المملكة واتحاد اللعبة، الأمر الذي انعكس إيجابا على الجانب التسويقي والإعلامي للمسابقات المحلية بما شهدته من حضور جماهيري وتفاعل متميز في الشارع الرياضي.